الأربعاء 29 مايو 2024

وجهة ميسي المقبلة.. سببان يقربان البرغوث من هذا النادي

ميسي

ملاعب الهلال5-8-2021 | 20:42

لم يمر سوى دقائق معدودة على إعلان  الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رحيل نجم الفريق الأول وقائده الأرجنتين ليونيل ميسي.

 بدأت التكنهات تنطلق حول مصير اللاعب صاحب الـ 34 عاما بعد الرحيل عن البارسا بعد ما يقرب من 21 عاما مع النادي.

وكتب الصفحة الرسمية: "لن يستمر ليو ميسي مع برشلونة"، في إشارة لرحيل نجم الكرة الأول في العالم عن البارسا بعد 21 عاما من الالتحاق بالنادي الإسباني.

وأكدت بعض التقارير أن ميسي سينظر في عرض مانشستر سيتي الذي يبدى اهتماما باللاعب منذ أكثر من 4 مواسم، خاصة في ظل بقاء الإسباني جوارديولا على رأس الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي.

كما أشارت تقارير أرجنتينية، أن عائلة ميسي تضغط على اللاعب لقبول عرض باريس سان جيرمان الخرافي الذي يفوق ما عرضه عليه برشلونة للتجديد؛ لرغبتهم في العيش بالعاصمة باريس، رغم اعتراض والده الذي يرى أن عرض السيتي أفضل بكثير.

كما يوجد سبب آخر يجعل ميسي يقبل عرض باريس، هو وجود صديقه المقرب البرازيلي نيمار ضمن صفوف فريق حديقة الأمراء.

وانتهى عقد ميسي مع برشلونة بنهاية شهر يونيو الماضي، ولم يعلن بعد عن تجديد عقده، خاصة مع أزمة حد الرواتب الموضوعة من رابطة الليجا، حيث كان يستوجب على النادي الكتالوني النزول بالراواتب لعدد كبير من نجومه على رأسهم ميسي الذي وافق في البداية، لكنهم لم يصلوا لاتفاق نهائي مع ووالده ووكيله، كذلك جيرارد بيكه وسيرجو بوسكتش ووعدد من النجوم.