الأحد 12 مايو 2024

منة شلبي تروج لـ "الإنس والنمس" عبر "إنستجرام"

منة شلبي

فن5-8-2021 | 21:49

حسام يونس

روجت الفنانة منة شلبي لفيلمها الجديد "الإنس والنمس"، من خلال نشر عدة صور لها من العرض الخاص الذي أقيم بالأمس بدار عرض سينمائي داخل أحد المولات بمنطقة التجمع الخامس.

ونشرت منة شلبي الصور على حسابها عبر "إنستجرام"، وظهرت فيها برفقة الفنان محمد هنيدي، وكانت ترتدي فستاناً باللون الأسود، حقيبة يد باللون الأسود، وقرطاً في الأذن، وبعض الإكسسوارات في اليد، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك أب لطيف يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات، وعلقت "شلبي" قائلة: " الإنس والنمس في السينما".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Menna Shalaby (@mennashalaby)

ويشار إلي فيلم "الإنس والنمس" أنه من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبدالله، شيكو، من تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

وجرى مؤخرا نشر الإعلان الرسمي لفيلم "الإنس والنمس" حيث يقع هنيدي في حب الفنانة منة شلبي التي تؤدي دور عفريته لتجمعه معها مواقف كوميدية ساخرة مع أسرتها.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية، ويقع في مشكلات وعقبات، بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته، يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشكلاته.

تنتظر منة شلبي عرض فيلم "الجريمة" من بطولة أحمد عز، منه شلبي، ماجد الكدواني، رياض الخولي، سيد رجب، محمد جمعة، ناردين فرج، نبيل عيسي، حجاج عبد العظيم، ميرنا نور الدين، وعدد من ضيوف الشرف منهم الفنان محمد الشرنوبي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج شريف  عرفة.

كانت آخر أعمال منة شلبي مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني مع أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، تامر نبيل، يارا جبران، تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، إخراج مريم أبو عوف، وينمتي المسلسل إلي نوعية الـ15 حلقة.

Dr.Radwa
Egypt Air