الأربعاء 25 سبتمبر 2024

لحظات مروعة لسائحة فى المكسيك أثناء ركوب «البراشوت» (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 6-8-2021 | 16:47

ميادة عبد الناصر

بويرتو فالارتا، المدينة  المكسيكية الساحرة الهادئة وقعت بها حادثة مأسوية لأحد السائحات وذلك وفقا لوكالة "item fix "  والتى أوردت مقطع فيديو للحظات سقوط فتاة بالبارشوت الذى كانت تقوم بركوبه فى المدينة الساحرة التى تقع على المحيط الهادي بمنطقة خليج بانديراس.

وتُعتبر ثاني أكبر منطقة حضرية في ولاية مكسيكو بعد غوادالاخارا متروبوليتان والتى لا تصدق أن بها كل هذا السحر من الشلالات المتدفقة والجزر والساحات التاريخية والمتاحف الأثرية وأيضاً الكنائس فهذا كله موجود ضمن مدينة بويرتو فالارتا المكسيكية والتي تعد ثاني أكبر مدينة على ساحل المحيط الهادي.

والتى تقدم لزوارها مجموعة من الخيارات السياحية كاكتشاف الغابات على ظهور الخيل، وركوب الأمواج والقيام برحلات ممتعة عبر القوارب، بالإضافة إلى زيارة الحدائق الطبيعية الخلابة كالحديقة النباتية فالارتا   التي ترتفع إلى حوالي 1300 قدم فوق سطح البحر، وأيضا الاستمتاع بقفز المظلات فوق ساحل المحيط الممتد والذى يعتبر من أكثر الأنشطة التى يتم ممارستها.

وكما يظهر فى  الفيديو  المرفق الذى تم تداوله بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعى حيث يظهر فيه سقوط فتاه  كانت تنزل بالمظلات بعد انكسار الحبل وقامت بالتحليق  وسط مطر عاصف ، بين المباني والمنازل والمتاجر ، وسقطت بالقرب من خطوط الكهرباء.

وقد نجت بأعجوبة من موت محقق بعد أن تم إسعافها بشكل سريع من قبل خفر السواحل وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من رواد السوشيال ميديا وعلق عليه آلاف المتابعين وكان البعض منهم مستنكرا ما حدث ويرجعون أسباب ما حدث لإهمال المسئولين عن المظلة التى كانت تركبها الفتاة وجاءت تعليقات أخرى أن الفتاة هى المسئولة لأنها لم تتعلم القفز بالمظلات بالشكل الصحيح وكان هناك فريق ثالث يريد الاطمئنان على الفتاه ويريد التأكد من كونها بصحة جيدة أم أصابها مكروه بسبب الحادث الذى وقع لها.