الخميس 6 يونيو 2024

«احذورا أقرب المقربين»..صدمة على مواقع التواصل بعد مقتل شابة على يد صديقتها

نجلاي مع قاتلتها

الهلال لايت7-8-2021 | 12:32

إيمان علي

سادت حالة من الصدمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد الكشف عن تفاصيل لا تصدّق في مقتل شابة على يد أقرب أصدقاءها، حيث انتشرت المنشوارات التي تدعو إلى الاحتراس حتى من أقرب الأقربين، وبخاصة بعد الكشف عن ملابسات تعرّض القتيلة إلى غدر غير متوقع.

وكانت البداية، بعد الكشف عن مقتل شابة تُدعى نجلاء نعمة الله بدوي، 25 سنة، والتي أطلق عليها لقب "ملاك كفر الدوار"، والتي عُرف عنها حب الخير ومساعدة الجميع، وذلك على يد أقرب صديقاتها وتدعى نورهان، والتي استعانت باثنين آخرين لقتلها بدافع السرقة والانتقام، حيث أوضحت القاتلة خلال التحقيقات أنها كانت تعمل بصفة مؤقتة في العيادة «مسرح الجريمة»، بدلا من المجني عليها أثناء أداء امتحاناتها بالكلية، ودفعها طمعها في العمل بصفة مستمرة إلى الانتقام من الضحية «نجلاء»، فخططت لسرقتها والتخلص منها.

وخلال تحقيقات المباحث اعترفت المتهمة بأنها في سبيل الحصول على وظيفة صديقتها، استعانت باثنين، أحدهما قريب لها والآخر صديقه، وخططت لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكل منهما، وأنها خططت للجريمة ودبرت لها، وجلست مع الضحية قبل ارتكاب الجريمة داخل العيادة، في الوقت الذي أحضرت فيه الضحية للمتهمة كوبا من العصير وجلستا يتبادلان الحديث، وأثناء ذلك أرسلت المتهمة لشريكيها في الجريمة، رسالة مفادها «العيادة خالية»، فتوجها إليها على الفور، وقامت صديقة المجني عليها بمغافلة الضحية، بينما قاما المتهمان اللذان ادعيا أنهما مريضان، بمحاولة سرقة مبلغ مالي منها، وفي ذلك الوقت اكتشفت الضحية ذلك، وحاولت الصراخ، إلا أنهم قاموا بتكميم فمها، وارتكبوا جريمتهم وتركوها وسط بركة دماء.

وفي أعقاب انتشار خبر الجريمة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن أهمية الحذر حتى من أقرب الناس، حيث قال أحد المنشورات التي تم تداولها على نطاق واسع :" كثرة الجرائم و التفنن في ان كل مرة تكون اصعب من اللي قبلها و يكون القاتل اقرب للقتيل من المرة اللي قبلها كفيلة تخلينا نكفر بثقتنا في اي حد ، لما الزوج و الزوجة بيقتلوا بعض و الاب بيقتل ابنه و الابن بيقتل امه و الاخت بتقتل اخوها و اعز الأصدقاء بتقتل صديقتها بدافع الغيرة هيفضل ايه تاني عشان نخاف من بعض !!".

وقال منشور آخر: "تفتكروا كام حد في حياتنا صديق بيدمرلنا الشر جواه؟ كام واحد بنتشارك كل يوم الهزار والضحك والجدعنة والاخوة، وفي لحظة زي دي هنكتشف انهم مكانوش اكتر من عدو خفي بيكرهك وبيحقد عليك لاي سبب وانتا مش واخد بالك؟ كام واحد بنحبه فعلا وبيدخل بيتي والدماغ واحدة والصور كلها سوا، ومن جواه مستني انه يعمل فيها كدة في ضهري في اللحظة اللي هيشوفها مناسبة؟؟".