السبت 1 يونيو 2024

محمود البزاوي ينعى دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة

دلال عبد العزيز

الهلال لايت7-8-2021 | 13:08

إيمان علي

نعى الفنان محمود البزاوي، الفنانة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية قبل قليل بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وقال البزاوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :" ‏لا حول ولا قوة إلا بالله.. بعد شهور قليلة من رحيل الأستاذ الكبير سمير غانم، ترحل عن عالمنا اليوم شريكة حياته الأستاذة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمهما على قد ما أسعدانا في الدنيا".

وأعلن الفنان حسن الرداد وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز منذ قليل، حيث شارك صورتها عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليها: "والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفيت الي رحمة لله تعالي حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز".

وتابع: "أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير ياحبيبي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الأخرة، عايز أقولك انك هتلاقي مفاجاة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه"، واختتم: "هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الأخرة".

كما أعلن الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وكتب قائلا: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة انا لله وانا إليه راجعون ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».