الجمعة 31 مايو 2024

دلال عبد العزيز تلحق بحبيب عمرها سمير غانم بعد 79 يومًا

دلال عبد العزيز وسمير غانم

فن7-8-2021 | 15:27

نورهان اسامة

لم تستطع الفنانة دلال عبد العزيز إكمال حياتها دون وجود حبيب عمرها ورفيق دربها الفنان الراحل سمير غانم، لتلحق به إلي دار الآخرة بعد 79 يومًا فقط من إعلان وفاته، ليصبح خبر وفاتها هو القشة التي قسمت ظهري ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما حسن الرداد ورامي رضوان.

 

وفي أقل من 3 أشهر، فقدت الأسرة والسينما والتلفزيون المصري والعربي، اثنان من ألمع وأكبر نجوم الفن، الفنان سمير غانم بالبداية، لتلحقه زوجته دلال عبد العزيز منذ ساعات قليلة، مستكملين قصة حبهما طويلة الأمد بدار الآخرة معًا، تاركين ابنتيهما غارقين في حزنهما.

 

وتوفي الفنان سمير غانم متأثرا بعدة مشكلات صحية، نتجت عن أعراض ما بعد فيروس كورونا، كذلك كانت حالة زوجته بالأعراض ذاتها.

دلال عبد العزيز وسمير غانم

وتعد قصة حب الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز من قصص الحب الأشهر والفريدة من نوعها في الوسط الفني، حيث كانت دلال عبد العزيز هي من تقدمت لطلب الزواج منه، بعدما انتشر خبر حبه الشديد لها في الوسط الفني، ليقابلها هو بالرفض نظرًا لفارق السن بينهما، والذي يصل إلى 20 عامًا.

 

وفي لقاءات تليفزيونية سابقة لدلال عبد العزيز، تحدثت عن قصة حبها مع سمير غانم، حيث أكدت أنها أصرت على الزواج منه، بعدما علم الوسط الفني بالكامل بحبها له، وبالرغم من النصائح التي وُجهت لها من كبار الممثلين وقتها، بعدم الزواج منه إلا أنها أصرت على رأيها.

سمير ودلال

وكانت مسرحية "أهلا يا دكتور" هي العمل المسرحي الأول الذي يجمع بين الثنائي، حيث أشارت دلال إلي أنه كان من ضمن الناس التي قابلتهم بعد تجربة الأداء، وقد جاء رد سمير غانم بعدها، مازحًا: "لو كنت أعرف إني هتجوزك بعد المسرحية مكنتش قبلتك".

وجمعت العديد من الأعمال بين دلال عبد العزيز وسمير غانم، وتنوعت بين البطولات في السينما والمسرح، مرورًا بظهورهم كضيوف شرف في الأعمال الفنية لبناتهم، ومن بين الأعمال التي جمعتهما مسرحية "فخ السعادة الزوجية"، فيلم "يارب ولد"، فيلم "إنقاذ مايمكن إنقاذه"، وغيرهم.

سمير ودلال

وكان الفنان حسن الرداد قد أعلن عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز منذ ساعات قليلة، حيث شارك صورتها عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليها: "والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفيت الي رحمة لله تعالي حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز".

وتابع: "أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير ياحبيبي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الأخرة، عايز أقولك انك هتلاقي مفاجاة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه"، واختتم: "هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الأخرة".