الخميس 9 مايو 2024

عمرو دياب يحذف صور حفله الأخير بسبب دلال عبد العزيز

عمرو دياب ودلال عبدالعزيز

فن7-8-2021 | 16:55

حسام يونس

حذف الفنان عمرو دياب، عدة صور جديدة من حفلته الأخيرة؛ وذلك حدادا على الفنانة دلال عبد العزيز، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم.

وحرص عمرو دياب على نعي الفنانة دلال عبد العزيز، على حسابه عبر "تويتر"، قائلاً: "خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان".

وأعلن الفنان حسن الرداد، في وقت سابق اليوم، وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، حيث شارك صورتها عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها: "والله ما قادر أكتب ولا مصدق.. توفيت إلى رحمة لله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز".

وتابع: "أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير ياحبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه"، واختتم: "هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".

كما أعلن الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، قائلا: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».

وولدت دلال عبد العزيز محمد في 17 يناير 1960، في ديرب نجم بمحافظة الشرقية، تخرجت في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، احبت الفن وكانت وجهتها للقاهرة بحثا عن فرصة ، ذهبت مع صديق والدها الذي يعمل في  مبنى التليفزيون، وهناك قابلت مكشفها الأول المخرج نور الدمرداش، ومعه قدمت أول أعمالها مسلسل "بنت الأيام" 1977، وافق والدها على عملها في الفن بشرط حصولها على البكالوريوس.

Dr.Radwa
Egypt Air