الأحد 16 يونيو 2024

بدراجة هوائية وكرة سلة.. شاب يبهر المارة بحركاته الجنونية (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 7-8-2021 | 17:39

ميادة عبد الناصر

من أجل أن تحصل على حياة صحية وجسم متناسق عليك ممارسة الرياضة بانتظام وسوف يخلق هذا لديك مرونة ويعزز المزيد من القدرات التى ربما لا تعرفها عن نفسك. 

وإن كان هذا هو الحال عند ممارسة الرياضة بشكل عام ولكن هناك بعض الرياضات تعزز لديك المناعة وتساعدك على تطوير أدائك ولياقتك الحركية ومن هذه الرياضات ركوب الدراجات وفى فيديو تم تداوله بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعى وحقق آلاف المشاهدات و يظهر فيه رجل يركب دراجته في واشنطن سكوير بارك في مدينة نيويورك ويوازن كرة سلة فوق رأسه أثناء وقوفه على الدراجة فى حركات جنونية أبهرت الجميع .


فى الفيديو تظهر مهارة الرجل الفائقة التى لم تأتى من فراغ بل نتيجة مجهود وتدريبات شاقة مما جعل أداءه مبهرا وهو ما دفع كل المارة فى الميدان لكى يلتفون حوله وكذلك عندما تم نشر المقطع على الإنترنت أثار موجة من الإعجاب بالرجل ومهاراته الخارقة. 
وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون وعلق عليه آلاف المتابعين وكانت معظم التعليقات إيجابية وتساءل الكثير منهم عن كيفية الوصول لهذا القدر من اللياقة والمرونة. 

وبحسب الدراسات والأبحاث  تتطلب أجسامنا يوميا ما لا يقل عن 30 دقيقة من النشاط البدني، وهو أمر ضروري أيضًا لصحة العقل وصحتك الجسدية، يعد ركوب الدراجات من أسهل الوسائل لمنع ظهور المخاطر المرتبطة بنمط الحياة المستقرة التى لا حركة فيها، إنه تمرين صحي، سهل يمكن أن يتمتع به الأشخاص من جميع الأعمار.

ويمكن لممارسة رياضة ركوب الدراجات أن تحميك من البدانة، والمرض العقلي، ومرض السكري، وأيضا التهاب المفاصل، وإلى جانب حمايتك من الأمراض المختلفة، فهو يساعد في مرونة عضلاتك، وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية.