الجمعة 10 مايو 2024

أبرزهم منى زكي وليلى علوي.. نجوم الفن ينعون دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز

فن7-8-2021 | 17:22

حسام يونس

نعى عدد كبير من نجوم الفن، الفنانة دلال عبد العزيز التي وافتها المنية اليوم السبت بعد صراع مع المرض استمر أكثر من 3 أشهر؛ متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، الذي سبب لها مشاكل صحية كبيرة خلال الفترة الماضية.

ونعت منى زكي، الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحيل الفنانة دلال عبد العزيز خبر مؤلم وحزين لا يسعنا معه إلا الصبر والدعاء لها ولأسرتها ولنا جميعا.. خالص عزائي لدنيا وإيمي اسأل الله أن يرزقهم الصبر والثبات ويجعل جنة الفردوس مثوى والديهم... رحمة الله على الفنانة القديرة دلال عبد العزيز ورحمة الله على الفنان القدير سمير غانم، ربنا يجمعهم في جنة الفردوس.. عاشا سويا ورحلا سويا ... نسألكم الفاتحة والدعاء".

كما نعى علي ربيع الفنانة دلال عبدالعزيز، على حسابه عبر "إنستجرام"، قائلاً: "البقاء لله ربنا يرحمها يا رب ويصبر أهلها دلال عبدالعزيز".

وعلق المطرب رامي صبري، على وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز عبر "إنستجرام" قائلاً: "البقاء لله في وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز خالص العزاء للأسرة ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبركم جميعا".

كما نعت صابرين، الفنانة دلال عبدالعزيز على حسابها عبر "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك يا حبيبتي ويجعلك في الفردوس الأعلى، ويصبر بناتك وكل حبايبك، وجع قلب جامد يا دلال".

ونعت نهال عنبر، دلال عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "وداعا يا صديقتي وحبيبتي وأجمل إنسانة أنا عرفتها في حياتي طول عمرك صاحبة واجب وتحبي الخير للناس أنا بجد قلبي واجعني عليكي لكن لا اعتراض على حكم الله يا رب يغفر لك ويرحمك ويجعل مرضك في ميزان حسناتك روحتي لحبيبك، نرجو الدعاء والفاتحة".

وحرصت الفنانة ليلى علوي على نعي الفنانة دلال عبدالعزيز، على حسابها عبر "إنستجرام"، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أنا النهارده صاحيه على خضة وحزن كبير أوي، وفاة صديقتي وحبيبتي وحبيبة الكل الفنانة دلال عبدالعزيز".

وتابعت ليلى علوي: "إمبارح كنا في سيرتها كتير ودعينالها.. حقيقي جدعة جدًا مع كل زملائها وليها مواقف كتير معايا وقفت فيها جمبي، وقت وفاة والدتي ونجاح ابني ودعواتها الصادقه في مكالماتها، ربنا يعين دنيا وإيمي ويقويهم ويصبرهم،اختبار صعب، قلبي معاهم، ربنا يخفف عنهم ويرحمها ويسكنها فسيح جناته، البقاء لله".

Dr.Radwa
Egypt Air