السبت 29 يونيو 2024

السفير السعودي يهنيء مصر بفوز فريال أشرف بذهبية الأولمبياد

فريال أشرف

أخبار7-8-2021 | 22:22

محمد حبيب

هنأ السفير السعودي في القاهرة أسامة النقلي ، الشعب المصري بفوز فريال أشرف بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 في لعبة الكاراتيه .

وكتب نقلي على صفحته على موقع فيسبوك " أجمل التهاني واطيب الامنيات للشقيقة ⁧‫#مصر‬⁩ قيادة وحكومة وشعباً إحراز فريال أشرف أول ميدالية ذهبية في الكاراتيه، وسادس ميدالية لمصر في  ⁧‫#أولمبياد_طوكيو_2020‬⁩ ⁧‫#طوكيو_2020‬⁩ .


وأضاف السفير السعودي: "كما اهنئ الرياضة المصرية بالتقدم من المركز ٨٠ الى المركز ٥٣ في مركز ميداليات اولمبياد طوكيو بعد ذهبية فريال وفضية أحمد الجندي اليوم" .

وتقدمت مصر إلى المركز الـ 53 بجدول ترتيب ميداليات دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، بعد تتويج فريال أشرف بالميدالية الذهبية فى منافسات وزن 61+ كجم «سيدات» وأحمد الجندى بالميدالية الفضية في الخماسي الحديث.

وكانت مصر تحتل المركز الـ80 بجدول الترتيب قبل إنطلاق منافسات اليوم، برصيد 4 برونزيات فقط.

وحصدت مصر 6 ميداليات حتى الآن في منافسات أولمبياد طوكيو 2020، حيث نال منتخب التايكوندو ميداليتين برونزيتين لهداية ملاك وسيف عيسى، بينما حصد كيشو الميدالية البرونزية لمنافسات المصارعة وزن 67 كجم، وتمكنت جيانا فاروق من حصد الميدالية البرونزية في منافسات الكاراتيه، وذهبية فريال أشرف، بالإضافة إلى فضية أحمد الجندي.

 

الاكثر قراءة