الخميس 16 مايو 2024

رامي رضوان عن دلال عبد العزيز وسمير غانم: هتوحشوني قوي

رامي رضوان ودلال عبد العزيز

فن8-8-2021 | 02:00

محمد أبو زيد

بكلمات مؤثرة نعى الإعلامي رامي رضوان، وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وعبر عن حزنه الشديد لرحيلها هي والفنان سمير غانم.

 

ونشر "رضوان" على حسابه عبر "فيسبوك" فيديو تحكي فيه الفنانة دلال عبد العزيز عن بدايتها الفنية وعلاقتها بزوجها الراحل سمير غانم الذي ظهر هو الآخر يتحدث عن دلال عبد العزيز بكل حب، وعلق "رضوان" على الفيديو وكتب "حسكم بالدنيا يا حبايبي مش عارف الدنيا هتكون عاملة إزاي من غيركم وطيبيتكم وروحكم الحلوة، وضحكتكم وجمالكم".

 

وتابع "الدنيا هتفقد كتير من حلاوتها بعد رحيلكم ويا بخت أهل الجنة بكما وإلى "حبيب قلبي" زي ما كنا بنادي بعض هي وأنا والله ما لاقي كلام أعبر به عن حزن فراقك، مافيش كلام يكفي".

واختتم "يا بخت اللي أهلهم زيكم ويا بخت اللي يناسب زيكم هتوحشوني قوي وحاجات كتيييير فقدت طعمها بعد رحيلكم اللهم اجعل مثواهما الجنة في مرتبة النبيين والصديقين والشهداء يا رب".

 

خسرت الفنانة دلال عبد العزيز معركتها مع المرض التي استمرت 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا، وكشف الإعلامي رامي رضوان عن موعد تشييع جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب "رضوان"، قائلاَ: "لا أراكم الله مكروه في عزيز، صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر، نسألكم الفاتحة والدعاء".

 

وفي وقت سابق أعلن "رضوان" على حسابه عبر"فيسبوك"، عن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وكتب قائلا: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».