السبت 29 يونيو 2024

حملات لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية في المهد بالشرقية

حملات الازالة

محافظات8-8-2021 | 15:35

تهاني الحمايدة

 شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة إزالة لبناء بالدبش الأبيض على الأرض الزراعية ببندر بلبيس على مساحة 40 متر كما قامت الوحدة المحلية بكفر ابراهيم العايدي بحملة إزالة لمبنى بالدبش الأبيض على الأرض الزراعية على مساحه 60 متر وتمت الإزالة كليا وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بالتصدي لحاله تعدي على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحليه بالصوه بناحيه قرية العلويه بمساحه قيراط ، وتم إزالتها في المهد، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

و شنت رئاسة مدينة القرين حملة إزالات أسفرت عن إزالة تعدى على أرض زراعية بغرض تشوين مواد بناء (شونه) بحى أولاد زيد بالقرين على مساحة 8 قيراط وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن و الأحياء بإستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء العشوائي علي الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة وتطبيق القانون على المخالفين.

فيما شن الجهاز التنفيذي برئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالطرق والمحاور الرئيسية والفرعية وأسفرت الحملة عن التحفظ على 16 اشغال تتمثل في كراسي وترابيزات وبراميل وحواجز حديدية وخلافة فضلاً عن إزالة وفك شريط إنارة بدون ترخيص بطريق موقف المنصورة وتوقيع غرامة مالية على المخالفين.

وقامت رئاسة حى أول الزقازيق بحملة لرفع الإشغالات بنطاق الحى وأثناء المرور الميدانى علي شوارع الحي تم إزالة طرابيزه تنس طاولة بأحد الشوارع بمنطقه الحريرى تسبب إعاقة لحركه الأهالى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح وقسمى الرخص والإشغالات والإزالات وشرطة المرافق حملة مكبرة لإزالة ورفع كافة الإشغالات من الشوارع وإزالة الإعلانات غير المرخصة بشوارع المدينة لإعادة الإنضباط بشوارع المدينة.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة بشوارع المدينة، وأسفرت الحملة عن تحري 4) محاضر إشغال طريق وضبط (41) إشغال مخالف ورفع (81) إشغال آخر كما تم تحرير (4) محضر ضد مواطنين لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامة الواقيه.

الاكثر قراءة