الجمعة 17 مايو 2024

مدير تعليم المنوفية يتفقد لجان اختبارات «مدرسة الضبعة»

لجان اختبارات مدرسة الضبعة

محافظات8-8-2021 | 13:33

أحمد عبد السميع

تفقد اليوم الأحد، أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، لجان الاختبارات الالكترونية لطلاب الشهادة الإعدادية المتقدمين للإلتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية، بمدينة الضبعة، بمحافظة مطروح، في يومها الأول والتي تعقد بقاعات مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية وقاعات مركز الرخصة الدولية بشبين الكوم وقاعة المدرسة الرسمية المتميزة للغات بشبين الكوم على ثلاث فترات اليوم وغدا الاثنين.

وقال مدير المديرية: "إن جميع الاختبارات تعقد وسط اتباع كامل للإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على صحة الطلاب والمسئولين عن تنظيم العملية الامتحانية بالقاعات. وأضاف أنه أكد على مسئولي التطوير التكنولوجي أهمية تحرير محاضر رسمية للطلاب الذين لم يتمكنوا من الوصول لمنصة الاختبار أو للطلاب الذين لم يستكملوا الاختبار نظرا لانقطاع خدمة الانترنت ليتم السماح بدخولهم لأداء الاختبار في التخلفات حفاظا على حقوقهم".

وأشار إلى أنه تحدد يوم الأربعاء القادم الساعة التاسعة صباحا بقاعة مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية موعدا لاستقبال الطلاب الذين تخلفوا عن دخول الامتحان والطلاب الذين لم يستكملوا الاختبار لظروف انقطاع خدمة الانترنت.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية أعلنت الجدول الزمني لاختبارات طلاب الشهادة الإعدادية المتقدمين للإلتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة بمحافظة  مطروح.

وصرح أحمد سويد مدير المديرية أن الاختبارات الإلكترونية للطلاب ستعقد يومي الأحد 8 أغسطس والاثنين 9 أغسطس الجاري بالقاعات المجهزة والتي تم الاعلان عنها بالتفصيل أمس على ثلاث فترات وفقا للتوقيتات الزمنية الآتية :

 الفترة الأولى من الساعة 9 صباحا - 11.5 صباحا

 الفترة الثانية من الساعة 12 ظهرا - 2.5 مساء 

الفترة الثالثة من الساعة 3 مساءا- 5.5 مساء

وأضاف سويد أنه تم التنبيه على مسئولي الأمن بالمديرية والقاعات بعدم السماح بدخول الطلاب للقاعات بدون ارتداء الكمامة وعدم السماح بدخول اولياء الأمور لقاعات الاختبارات مناشدا الجميع الالتزام وتوخي الحذر حفاظا على صحة وسلامة الجميع.