الخميس 16 مايو 2024

ليلة وفاتها.. رامي رضوان ينشر رؤية منام لـ«سمير غانم ودلال عبد العزيز»

سمير غانم ودلال عبد العزيز

فن8-8-2021 | 19:20

نورهان اسامة

شارك الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابه علي "فيس بوك"، رسالة أحدهم والذي أرسلها له ليلة وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والذي أوضح أنه حلم بالفنان الراحل سمير غانم يستعد لعرسه مع زوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وجاء بالرسالة التي شاركها رامي رضوان: "رؤية الغريب أصدق.. يشهد الله أنه ليلة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه ويجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة التي أحبها منذ كانت صغيرة وينتظرها في بيت في مكان يسمي دار السلام، ونعم الدار هي والله".

وتابع: "ولا تدري ماذا بينهم وبين الله ولكنها بشرى تثلج الصدور ورأيت من واجبي ان تصل هذه الرؤية الي احبائهم فهي اجمل عزاء ارسله الله لكم وربنا يرحمهم ويغفر لهم".

رامي رضوان

ولم تستطيع الفنانة دلال عبد العزيز إكمال حياتها دون وجود حبيب عمرها ورفيق دربها الفنان الراحل سمير غانم، لتلحق به إلي دار الأخرة بعد 79 يومًا فقط من إعلان وفاته، ليصبح خبر وفاتها هو القشة التي قسمت ظهور إبنتيها دنيا وغيمي سمير غانم وزوجيهما حسن الرداد ورامي رضوان.

وكان الفنان حسن الرداد قد أعلن عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز صباح أمس السبت، حيث شارك صورتها عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليها: "والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفيت الي رحمة لله تعالي حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز".

وتابع: "أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير ياحبيبي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الأخرة، عايز أقولك انك هتلاقي مفاجاة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه"، واختتم: "هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الأخرة".

وشاركت دلال عبد العزيز نحو 200 عمل فني في السينما والمسرح والتلفزيون طوال 4 عقود، وكان آخر أعمالها الفنية المشاركة في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في رمضان 2021.