الأربعاء 8 مايو 2024

قريبًا.. محمد كيلاني يطرح أغنية «القلب الأبيض» (فيديو)

محمد الكيلاني

فن8-8-2021 | 21:36

حسام يونس

طرح الفنان محمد كيلاني، برومو أحدث أغانيه والتي تحمل أسم "القلب الأبيض"، والمقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشر محمد كيلاني برومو الأغنية على حسابه عبر "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "اشتركوا دلوقتي في قناتي الرسمية على يوتيوب عشان تسمعوا أغنيتي القلب الأبيض أول ما تنزل.. كيلاني راجع كمان كام يوم".

وتقول كلمات الأغنية في البرومو: "الله الله الله أيوة أظهر كده يالا وبان، شوف شوف القلب الأبيض، هتنطق فيه الألوان".

وتعد أغنية "القلب الأبيض" عودة لـ محمد الكيلاني من جديد للغناء بعد أن انقطع عنه فترة طويل دامت إلي 10 سنوات، وقدم "الكيلاني" العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً وقت طرحها، ومنها "تغيب تاني، قلبي على أيدي، مفهوش غلطة، ست الكل، أضمن منين"، وغيرها.

وعلى صعبد آخر، شارك محمد الكيلاني مؤخراً في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "الأختيار 2: رجال الظل"، حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في عام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك "الكيلاني" في مسلسل في مسلسل "الآنسة فرح ج3"، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما حول شخصية تدعي "فرح"، بعد أن بدأت الحياة تبتسم من جديد لها، وأن متاعبها وأحزانها ولت، خاصة بعد زواجها من طارق في نهاية الموسم الثاني، تكتشف فرح ثمة متاعب جديدة تلوح في اﻷفق.

"الآنسة فرح 3" من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، محمد الكيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، مهدي السيد، محمد العمروسي، جيلان علاء، هبة داغر، وتأليف محمود عزت، عمرو مدحت، ﺇﺧﺮاﺝ وائل فرج، وإنتاج إس للانتاج الفني والإعلامي، سالي والي.

Egypt Air