الإثنين 27 مايو 2024

رفع 292 حالة إشغال للمقاهي والمحال بـ4 مناطق بالجيزة

رفع الإشغالات

محافظات9-8-2021 | 13:43

دار الهلال

أعلنت محافظة الجيزة رفع 292 حالة إشغال للمقاهى والمحال خلال الحملات التي تم شنها بالهرم وشمال الجيزة و الواحات و الصف ، لما تمثله من إعاقة لحركة المارة والسيارات .

وكان محافظ الجيزة أحمد راشد قد شدد على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وبالتعاون مع شرطة المرافق بمتابعة شن الحملات على مدار اليوم لإزالة التعديات ورفع الإشغالات للمحال .

وفي ذلك الإطار، قام حي الهرم برئاسة تيسير عبد الفتاح بتنفيذ حملة بشارع الملك فيصل استهدفت رفع كافة الإشغالات من المقاهي المخالفة للتعليمات وإزالة كافة التعديات والإشغالات على حرم الطريق .. وأسفرت الحملة عن ضبط 94 حالة إشغال متنوعة ما بين كراسي وترابيزات وشيش وتم مصادرة كافة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية .

كما قام حي العمرانية بوضع الكلبش بالسيارات المتعدية على الطريق العام والرصيف بالانتظار الخاطئ ، لما لها من تأثير في إعاقة الحركة المرورية مع تحرير الغرامات المقررة .

وشن حى شمال الجيزة حملات بقطاعي البراجيل والمنيرة الشرقية أسفرت عن ضبط ومصادرة 120 حالة إشغال للمقاهي والمحال بشوارع العامل الأول ونصوح وطلعت حرب ، وفي مركز ومدينة أوسيم ضبط محل مشويات يستخدم لحوم ومنتجات غذائية مجهولة المصدر وغير مطابقة للمعايير الصحية بنطاق البراجيل، وتم غلق المنشأة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لذلك بمتابعة من فرج عبد العاطي رئيس مركز أوسيم .

وقام مركز الواحات البحرية برئاسة صبري شاكر برفع 28 حالة إشغال متنوعة متعدية على نهر الطريق العام و تحرير 10 غرامات فورية، فيما شن مركز الصف حملة لرفع اشغالات المحال بشوارع المدرسة الريفية و الكرنك و يوسف السباعي و السوق و نادي المعلمين أسفرت عن رفع 50 حالة إشغال بمتابعة من العميد علي عبد الله رئيس مركز الصف.