الأحد 19 مايو 2024

بعد تهنئة ميسي بعيد ميلاده.. لماذا يبحث السعوديون عن اسم تركي آل الشيخ على جوجل؟

تركي آل الشيخ مع ميسي

الهلال لايت9-8-2021 | 16:41

إيمان علي

احتل اسم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه بالسعودية قمة قائمة الأكثر بحثا على محرك البحث العالمي جوجل في المملكة السعودية، وذلك بعدما حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، على تهنئة بعيد ميلاده.

ونشر تركي آل الشيخ، عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للنجم الأرجنتيني وهو يهنئه من خلاله بعيد ميلاده، متمنيا له حياة سعيد مع عائلته وأصدقائه.

ومن غير المعروف تاريخ تصوير الفيديو، الذي ظهر فيه ليونيل ميسي مبتسما برفقة صديق له.

يذكر أن ميسي، رحل عن نادي برشلونة الإسباني، بعد انتهاء عقده مع النادي في 30 يونيو الماضي، ومن المنتظر أن يعلن اللاعب عن وجهته المقبلة، خلال الأيام القليلة القادمة.

وكشفت تقارير صحفية عن خطة برشلونة الإسباني لملاحقة باريس سان جيرمان قانونياً، بعد اقترابه من التعاقد مع ليونيل ميسي قائد البارسا السابق، في حين ودع "البرغوث" جماهير برشلونة واللاعبين في مؤتمر صحفي أمس، الأحد، وتفصله خطوات قليلة عن الإنضمام إلي باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن محامى برشلونة سيبدأون التحرك قانوناً ضد باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل إيقاف انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلي صفوف البارسا، وأضافت الصحيفة أن مسئولي برشلونة سيبدأون التحرك بشكل قانونى ضد باريس سان جيرمان لمنع إتمام الصفقة، مستنداً على خرق الفريق الباريسي لقواعد اللعب المالي النظيف.