الإثنين 27 مايو 2024

الكشف عن آخر تطورات حالته الصحية.. الجمهور يبحث عن وائل الابراشي

وائل الابراشي

الهلال لايت9-8-2021 | 16:07

إيمان علي

احتل اسم الإعلامي وائل الابراشي المركز الأول في قائمة تريند جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن الكشف معن تطورات الحالة الصحية للإعلامي والذي أصيب بفيروس كورونا المستجد منذ أواخر العام الماضي ومن وقتها لم يظهر على الشاشة .

كشف الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، عن تطورات حالة وائل الإبراشي الصحية، وقال في تصريحات لبرنامج " الستات ما يعرفوش يكدبوا "، إن حالة وائل الإبراشي الصحية في تقدم مستمر، بل وممتازة وتماثل للشفاء بدرجة كبيرة، وكشف أن وائل الإبراشي استغني نهائيا عن الأكسجين الصناعي، لكن حالته النفسية متأثرة بعض الشيء بكورونا.

وأشار عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا ، إلى أن تأثيرات الإصابة بكورونا ليست عضوية فقط، وإنما تؤثر على الحالة النفسية وتسبب صدمة تستغرق بعض الوقت.

وقالت الإعلامية خلود زهران، خلال برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز": "نتمنى من كل الناس إننا ندعي فى تلك المناسبة الدينية العظيمة لكل الناس بالشفاء.. ومنهم زميلتي أسماء مصطفى وإيمان الحصري وياسمين عبد العزيز"، وأضافت "أمس تواصلت مع الأستاذ وائل الإبراشي وهو الحمد لله زي الفل وبقي بصحة جيدة.. وقريبا هيرجع بإن الله".

وأُصيب الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا، قبل عدة أشهر، ونقل على أثرها للمستشفى لفترة قبل أن يعود إليها مرة أخرى، حتى يتمّ شفاؤه بصورة كاملة من أثر إصابته بفيروس كورونا.

وقال الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، إنَّ الإعلامي وائل الإبراشي، يتعافى وحالته مستقرة، موضحًا في تصريحات تليفزيونية أنه سيتعافى قريبا من أثر الفيروس عليه.