الأربعاء 15 مايو 2024

آخر تقاليع اليابان ..كوب آيس كريم النودلز

آخر تقاليع اليابان ..كوب آيس كريم النودلز

الهلال لايت 9-8-2021 | 18:43

مى كامل

مزيج رائع مصنوع في اليابان عبارة عن كوب آيس كريم بنكهة النودلز  يصبح رائجًا بين اليابانيين.

وعلى حسب ما اوردته وكالة ساوث شاينا مورنينج بوست فإن الأشخاص الجائعون الذين في عجلة من أمرهم كانوا منذ فترة طويلة من عشاق النودلز أو المكرونة اليابانية سريعة التحضير ، والآن اتخذ رائد الوجبات الساخنة الفورية لمسة جديدة رائعة، عبارة عن كوب من الآيس كريم بنكهة النودلز.

تقول كاهارا سوزوكي المتحدثة باسم شركة Nissin للأطعمة: نستخدم نفس حساء البودرة ونستخدم أيضًا نفس الطبقة المجففة المجمدة التي نستخدمها في منتجات النودلز.

وتضيف الشعب الياباني له أذواق انتقائية للغاية، وأعتقد أن الإقبال  على هذا النوع من  الآيس كريم دليل على ذلك.

هذا الآيس كريم متاح فقط في مكان واحد يسمى متحف كوب النودلز في  مدينة يوكوهاما.

مرتادين المكان الذين جربوه يجدون الطعم صعبًا في الوصف.

يقول أحد زوار المتحف نوريوكي ساتو عن كوب النودلز: إنه مالح - حلو ، فإنه ليس حلوًا وليس مالحًا أيضًا.

صنع كوب النودلز ليس المزيج الياباني الوحيد من النكهات التي تبدو غير متوافقة.

تشمل مجموعات الطهي الغريبة الأخرى شطائر الفاكهة وبرجر الأرز.

اليابان هي أيضًا موطن لبيتزا الأرز المصنوعة من الأرز المضغوط والمطبوخ بدلاً من العجين العادي.

تقول أحد الطهاة في دومينوز بيتزا اليابان  Sachie Oyama، إن اليابانيين بارعون في إعادة ترتيب الأشياء، على سبيل المثال ، قد تحتوي الحلوى التقليدية في فرنسا على مزيج واحد أو عدة نكهات ، بينما في اليابان يمكنهم إنشاء مجموعة متنوعة من النكهات، لذلك أعتقد أن هذه سمة يابانية.

يتميز المطبخ الياباني بأنه من أجمل المطابخ في دول أسيا ، كما أنه يشتهر بتنوع الأطعم في الطبق الواحد ، كما أن من أشهر أنواع التوابل التي تتكون منها الأطباق اليابانية ، الفلفل الحار ، حيث يتميز المطبخ الياباني بحرارة أطعمته و جمال مذاقها . و من أشهر الأطباق في اليابان طبق النودلز الذي يتم تحضيره بالعديد من الطرق .

النودلز اليابانية من أشهى الوجبات في اليابان، ولا تقتصر على وصفة واحدة، حيث يمكن إضافة مكونات وخضار الى النودلز اليابانية على حسب الرغبة، وطريقة عمل النودلز الياباني في البيت من الطرق السريعة الغير مكلفة، وتقدم بأقل المقادير وغير متعبة في تحضيرها، والمقادير المكونة لها مثل الدجاج والخضار ممكن أن تقدم قيمة غذائية عالية.

Dr.Radwa
Egypt Air