السبت 18 مايو 2024

كوكاكولا: سنتعتمد على اللاعبين أصحاب الصعود في الدوري الممتاز

تامر مصطفي

ملاعب الهلال9-8-2021 | 20:48

محمد عمر

قرر تامر مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كوكاكولا الصاعد حديثا للدوري الممتاز الابقاء على عدد كبير من اللاعبين أصحاب إنجاز الصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي.

وأبقى تامر مصطفى على كل من:"أحمد عيد ـ كريم عرفات ــ حسام زين ــ باسم عبدالعزيز ـ أحمد منعم ــ محمد ربيعة ــ أحمد الحسيني ــ محمود سعد ــ أحمد أبوالخير ــ ايريك ــ محمد علاء ــ كريم حلاوة ــ كريم عبدالنبي ــ أيمن ناجي جدو ــ أحمد بندق ــ جابر سالم ــ رضا الويشي ــ معتز نجيب ــ أفيري".

وتم الاستغناء عن باقي اللاعبين ومن أحمد فوزي وإيهاب عبدالمقصود ومحمود صبري وأحمد سعيد مع اعتزال محمد علي ميلا حارس المرمى وانتهاء إعارة محمد يسري من القناة.

ومن جانبه قال تامر مصطفى، المدير الفنى لنادى كوكاكولا، الصاعد حديثا للدورى الممتاز، في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي لناديه، أن كوكاكولا سيظهر بشكل جيد في الدوري الممتاز وسط الكبار في أول مواسم بدوري الأضواء والشهرة.

وأكد مصطفى، سيتم الاعتماد بنسبة كبيرة على اللاعبين الذين صعدوا مع الفريق من القسم الثانى، وستكون التدعيمات فى اضيق الحدود من أجل استحداث تجربة جديدة، خاصة وإننا لدينا لاعبين على أعلى مستوى وقدموا أداء متميزا وقادرين على اللعب في الدورى الممتاز، وسيتم وضع النقاط على الحروف خلال الفترة المقبلة بالنسبة للتعاقدات الجديدة مع مجلس الإدارة برئاسة المهندس مجدى إسماعيل، ومحمد علاء رئيس الشركة الراعية للفريق.

وبدأ كوكاكولا فترة الإعداد بداية أغسطس بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبين لثلاثة أسابيع عقب مباراة الترسانة الأخيرة في الممتاز ب، مؤكدا أن جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية عالية وسنكون على قدر المسئولية في الدورى الموسم المقبل.

الاكثر قراءة