الخميس 23 مايو 2024

تعرف على حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ملاعب الهلال9-8-2021 | 22:00

سلمي عامر

يحل نادي الزمالك ضيفا على نظيره الاتحاد السكندري، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بشكل حصري ومباشرعلى قناة "On Time Sports HD 1"، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء، ويعلق عليها حاتم بطيشة.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء حكام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري لمحمود البنا كحكما للساحة ويعاونه محمد محمود لطفي كحكم مساعد أول وشهاب راشد كحكم مساعد ثاني، وعماد عطا حكما رابعا، أما عن تقنية الفيديو تم إسنادها لمحمد عادل بمعاونة مبروك نبيل.

ويحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع الأهلي الذي يمتلك نفس عدد النقاط، ولكنه متصدر للجدول بفارق المواجهات المباشرة.

وحصد الزمالك الـ64 نقطة من 28 مباراة، فاز خلالهم في 19 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مباراتين.

على الجانب الأخر، يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 8 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 9 مواجهات.