السبت 29 يونيو 2024

تعرف على حالة مؤمن زكريا بعد نقله إلى المستشفى (صورة)

مؤمن زكريا

ملاعب الهلال9-8-2021 | 23:47

محمد عاطف

تعرض مؤمن زكريا لاعب الأهلى، إلى وعكة صحية اليوم الاثنين، نُقل على إثرها للمستشفي، لتلقي العلاج اللازم.

وأكد مصدر قريب من اللاعب، بإن حالته مطمأنة وسيغادر المستشفى خلال ساعات،و شعر بـ"دوخة" وأختل توازنه فتم نقله إلى مستشفى قريب من منزله وعلق محاليل وأجرى أشعة علي المخ.

ونشر الحساب الرسمي لمؤمن زكريا، مجموعة صور له أثناء تواجده فى المستشفي، دون الكشف عن التفاصيل الصحية للاعب.

وكتبت زوجة مؤمن على «انستجرام»: «حبيبى .. سلامتك يا قلبى.. ربنا يقومك لينا بالسلامة».

وكان أخر ظهور لنجم الأهلى  فى حفل زفاف زميله بالفريق حمدي فتحي منذ أيام في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الأهلى والرياضيين، وحضر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلى حفل الزفاف، بالإضافة إلى  خالد الدرندلي، وخالد مرتجي أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وزملائه محمود كهربا، علي معلول، أفشه، إسلام محارب، ومحمد شريف والجهاز الفني للفريق، وعدد من نجوم القلعة الحمراء.

وأصيب مؤمن زكريا مؤخراً بمرض نادر، أشار إليه الأطباء بإنه ضمور فى العضلات، وتسبب المرض فى التأثير الكامل على حركته والمشي إضافة إلى طريقة الكلام، بالإضافة إلى ضعف فرصته فى اللعب مرة أخرى قبل أن تستقر حالته بعض الشئ. 

ودعم مؤمن زكريا صديقه وزميله محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلى، بعدما خطئه الذي ساعد إريك تراوري لاعب بيراميدز، على إحراز هدف التعادل لفريقه قبل لحظات من نهاية وقت المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري، لينتهي اللقاء 2 - 2، ويخسر الأهلي نقطتين ثمينتين في مشوار الدفاع عن لقب الدوري.

 ونشر مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلّق عليها، عن طريق وضع رمز تعبيري عبارة عن يد تصفّق، في إشارة إلى تحيته للشناوي على أدائه.