الخميس 23 مايو 2024

الزمالك في مهمة صعبة أمام الاتحاد السكندري بالدوري.. اليوم

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ملاعب الهلال10-8-2021 | 10:43

سلمي عامر

يحل نادي الزمالك ضيفا على نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز؛ من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري الممتاز مع الأهلي الذي يتساوى معه في عدد النقاط برصيد 64 نقطة، ولكن المارد الأحمر يتصدر جدول الدوري بفارق المواجهات المباشرة.

على الجانب الآخر، يدخل الاتحاد السكندري وهو يسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث؛ لرفع رصيده إلى 44 نقطة والقفز إلى المركز الرابع وذلك من أجل التأهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري على قناة "On Time Sports HD 1"، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ويعلق عليها حاتم بطيشة.

حكام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري لمحمود البنا كحكما للساحة ويعاونه محمد محمود لطفي كحكم مساعد أول وشهاب راشد كحكم مساعد ثاني، وعماد عطا حكما رابعا، أما عن تقنية الفيديو ام إسنادها لمحمد عادل بمعاونة مبروك نبيل.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدور الأول في الدوري الممتاز

فاز الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، في مباراة الدور الأول، والتي جمعت بين الفريقين في 7 فبراير الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ12 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح أحمد سيد زيزو التسجيل للزمالك في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 60 من ضربة جزاء، وأضاف يوسف أوباما هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 77.

آخر مباراة للزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

فاز الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة في آخر مباراة له أمام غزل المحلة، والتي أقيمت يوم السبت الماضي، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز الزمالك هدفه الأول عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 24 من ضربة جزاء، وسجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 38، ثم أضاف أشرف بن شرقي الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 42.

فيما فاز الاتحاد السكندري على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في أخر مباراة له، والتي جمعتهما في 5 يوليو الماضي، على ستاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز.

تقدم خالد قمر للاتحاد السكندري في الدقيقة 65، ثم تعادل أري بابل للإسماعيلي في الدقيقة 78 من ضربة جزاء، ثم أضاف عبدالغني محمد الهدف الثاني للاتحاد السكندري في الدقيقة 88.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في جدول الدوري الممتاز

يحتل الزمالك وصافة الجدول برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع الأهلي الذي يمتلك نفس عدد النقاط، ولكنه متصدر للجدول بفارق المواجهات المباشرة.

وحصد الزمالك الـ64 نقطة من 28 مباراة، فاز خلالهم في 19 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 41 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 8 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 9 مواجهات.