الخميس 16 مايو 2024

الدوري المصري.. مصر المقاصة يواجه سيراميكا كليوباترا اليوم

مباراة المقاصة وسيراميكا

ملاعب الهلال10-8-2021 | 11:30

سلمي عامر

يلتقي نادي مصر المقاصة مع نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الثلاثاء، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا

تنطلق صافرة بداية مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا في تمام السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا

من المقرر أن تنقل قناة "On Time Sports HD 3" مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا، في تمام السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، ويعلق عليها محمد الغياثي.

حكام مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا

عينت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم محمد سلامة حكما للساحة ويعاونه أحمد بكر وأحمد شاهين، وطاهر هلهل حكما رابعا، وحسام عزب حكما للفيديو ويعاونه أحمد عبدالله.

مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا في الدور الأول في الدوري الممتاز

تعادل مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا إيجابيا بهدف لكل فريق، في مباراة الدور الأول، والتي أقيمت في 8 فبراير الماضي، على ستاد السويس الجديد، في إطار الجولة الـ12 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح باسم مرسي التسجيل لمصر المقاصة في شباك سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 73، وتعادل شريف دابو لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 90 من ضربة جزاء.

أخر مباراة لمصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

خسر مصر المقاصة في أخر مباراة له في أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، والتي أقيمت في 11 يوليو الماضي، على ستاد الجيش بالسويس، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح أحمد مودي التسجيل لمصر المقاصة في الدقيقة 34 من ضربة جزاء، وبعدها أحرز محمد شريف ثلاثة أهداف "هاتريك" للأهلي في الدقائق 39 و62 و75، ثم أضاف محمد مجدي أفشة الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

كما خسر سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي بأربعة أهداف نظيفة في أخر مباراة له، والتي أقيمت يوم السبت الماضي، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من منافسات الدوري الممتاز.

وتقدم ياسر إبراهيم للأهلي في الدقيقة 4، وأحرز محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 53 من ضربة جزاء، وأضاف طارق سامي الهدف الثالث للأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 72، وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 79.

ترتيب مصر المقاصة وسيرامكا كليوباترا في جدول الدوري الممتاز

يتواجد مصر المقاصة في المركز العاشر برصيد 37 نقطة، من 28 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 11 مواجهة.

فيما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة، من 28 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر في 9 مواجهات.