السبت 29 يونيو 2024

أنباء متضاربة حول سبب تواجد ميسي في «إيبيزا» اليوم

ميسى

ملاعب الهلال10-8-2021 | 12:38

محمد عاطف

أشارت تقارير إسبانية، إلى أن طائرة ليونيل ميسي مهاجم برشلونة السابق، لم تكن في مدينة برشلونة خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء.

 

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فأن طائرة ميسي غادر إلى إيبيزا وظلت هناك لمدة 3 ساعات، وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة متواجدًا في نفس الجزيرة، لكن لا نعرف هل هذه صدفة.

 

وعلى الجانب الأخر،قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية مساء أمس الاثنين: «ميسي سيجتمع صباح الثلاثاء مع مسؤولي سان جيرمان في جزيرة إيبيزا، لإنهاء التفاصيل النهائية الخاصة بالعقد».

 

وتترقب جماهير فريق باريس سان جيرمان، وصول المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشغف، منذ يوم إعلان برشلونة الإسباني رحيله بشكل رسمي، وسط انتشار الأخبار التى تؤكد اقتراب النادي الباريسي من التعاقد معه.

 

وتجمع بعض مشجعي الفريق الباريسي فى مطار لو بورجيه، والذي يتواجد على بُعد 17 كم شمال باريس، وهو المكان المتوقع وصول إليه طائرة نجم برشلونة السابق.

 

وتواجد أمس الاثنين، مئات من المشجعين خارج مطار لو بورجيه، في انتظار وصول ليونيل ميسى، وتكرر المشهد مرة أخرى اليوم الإثنين.

 

كما شهدت محيط ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية باريس، انتشارا أمنيا مكثف خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لوصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للانضمام لنادي العاصمة.

 

وقامت قوات الأمن الفرنسية، بإغلاق المنطقة المحيطة بملعب بارك دي برانس بشكل كامل، مع تواجد أعداد كبيرة من الشرطة الفرنسية حول الملعب، تأهبًا لوصول ميسي المتوقع خلال الأيام المقبلة.

 

وأعلن لابورتا رئيس برشلونة، الجمعة الماضية،  انتهاء علاقته بميسي رسميًا، لعجز النادي عن تسجيل عقده الجديد بعد الاتفاق على كل تفاصيل التجديد.