السبت 29 يونيو 2024

وليد سليمان يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية اليوم

وليد سليمان

ملاعب الهلال10-8-2021 | 13:37

محمد عمر

يشارك وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق مساء اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الأحمر لمواجهة الإسماعيلي غدا.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات الأسبوع الـ ٢٩ من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
وأدى سليمان تدريبات منفردة قبل انطلاق مران الأهلي أمس الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، وشارك في جزء من التدريبات خلال عمليات الإحماء الأولى بالكرة، وذلك وفق البرنامج الطبي الخاص بتجهيزه للمشاركة مع الفريق والتواجد في المباريات الرسمية.
 
جاء ذلك وفق البرنامج الموضوع من قبل الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، لتجهيز كافة مصابي الفريق لاستكمال باقي مباريات الدوري وكأس مصر.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، في الدوري الممتاز، التي تبدأ بمباراة الإسماعيلي يوم الأربعاء 11 أغسطس، وإنبي السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

ويتصدر النادي الأهلي، قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بفارق المواجهات المباشرة والأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني، بعدما جمع الفريقين 64 نقطة خلال 28 مباراة خاضوا بالدوري، فاز كل منهما في 19 مباراة وتعادلا في 7 مباريات وخسر كل منهما مباراتين.