الأحد 23 يونيو 2024

متأثرا بإصابته.. وفاة "مروان" ضحية البلطجة في "عين شمس"

قتل شاب في عين شمس

الجريمة10-8-2021 | 13:48

حسام زكريا

لقي شاب مصرعه اليوم متأثراً بإصابته بعدة طعنات متفرقة بالجسد على يد أشخاص بسبب تدخله للدفاع عّن والده أثناء التشاجر على خلافات على وحدة سكنية.

 

وكانت فتحت  نيابة عين شمس، اليوم تحقيقا في واقعة تمزيق جسد شاب بالأسلحة البيضاء بسبب الخلاف على ملكية شقق مع والده بعين شمس، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب قبل وفاته.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بأحد المستشفيات بوصول شاب مصاب بعدة طعنات بمنطقة عين شمس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين والد المجنى عليه وآخرين شركاه بسبب خلافات على ملكية شقق بعقار سكني تم بناؤه بالمشاركة، فقام المتهمين بالتعدي على الشاب ووالده مما أسفر عن إصابته وتبين أن حالته حرجة ولا يمكن مناقشته، تم القبض على المتهمين وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

-البداية

كانت البداية عندما سمع مروان أنه يوجد عدة أشخاص يتعدون بالضرب على والده بسبب خلافات على امتلاك وحدات سكنية بقطعة أرض، فاسرع مروان إلى مكان تواجد والده لكي يتمكن من الدفاع عنه لكنهم تعدوا على مروان بالضرب المبرح  مستخدمين أسلحة بيضاء "شوم" مما أسفر عن إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي وتم طعنه بسلاح أبيض في بطنه ورفض المتهمين أن يقوم أحد من أهالي المنطقة بالتدخل وإسعافه لكنه تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وتلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغًا بإصابة شخص ونجله، على يد مجموعة من الأشخاص بعين شمس، بسبب خلاف على ملكية عقار وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.