الخميس 6 يونيو 2024

من أجل الحلم الأفريقي.. الاتحاد السكندري يسعى لـ«فك عقدة» الزمالك

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ملاعب الهلال10-8-2021 | 14:02

محمد عمر

يستضيف الاتحاد السكندري، نظيره نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، في الأسبوع الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

 

ويدخل الزمالك المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز؛ من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري الممتاز مع الأهلي الذي يتساوى معه في عدد النقاط برصيد 64 نقطة، ولكن المارد الأحمر يتصدر جدول الدوري بفارق المواجهات المباشرة.

 

على الجانب الآخر، يدخل الاتحاد السكندري وهو يسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث؛ لرفع رصيده إلى 44 نقطة والقفز إلى المركز الرابع وذلك من أجل التأهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويبحث الاتحاد السكندري بقيادة العميد حسام حسن عن تحقيق الفوز على الزمالك، والغائب عنه في بطولة الدوري منذ موسم 2017، إذ يعود أخر فوز للاتحاد على الزمالك في بطولة الدوري إلى يوم 12 ـ 4 ـ 2018، حين فاز الاتحاد على الزمالك في إستاد القاهرة بهدفين مقابل بهدف ضمن الأسبوع الـ 31 لبطولة الدوري.

 

احرز الأهداف وقتها كل من خالد قمر والغاني ويلسون أكابو، بينما احرز هدف الزمالك الوحيد باسم مرسي.

 

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، في إطار الأسبوع الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

 

يحتل الزمالك وصافة الجدول برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع الأهلي الذي يمتلك نفس عدد النقاط، ولكنه متصدر للجدول بفارق المواجهات المباشرة.

 

وحصد الزمالك الـ64 نقطة من 28 مباراة، فاز خلالهم في 19 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مباراتين.

 

بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 41 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 8 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 9 مواجهات.