السبت 18 مايو 2024

بسبب صورة مثيرة للجدل.. ميريام فارس مطلوبة على جوجل

ميريام فارس

فن10-8-2021 | 19:23

ميرنا عادل أديب

تربع اسم المطربة ميريام فارس، قمّة قائمة تريند محرك البحث جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد ساعات طرح صورتها الأخيرة، التي أثارت جدلًا واسعًا.

تعرضت "فارس" للانتقاد عقب مشاركتها فيديو ظهرت فيها بالمايوه على حمام السباحة، برفقة نجلها الأكبر داني ، الذي ظهر وهو يلقي بالقبعة داخل المياه لتحاول "فارس" الاعتدال من وضع الاسترخاء لإعادتها مرة أخرى.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

جدير بالذكر أن، أخر أعمال ميريام فارس، جاءت من خلال أغنية "غدارة يا دنيا"، التي  حققت نجاحًا باهرًا عقب طرحها عبر قناتها  الرسمية على "اليوتيوب" متخطية حاجز ال6 ملايين مشاهدة، وهي تعد من كلمات رولى فارس، وألحان وميكس وليد المسيح وتوزيع إدريس روشيش وماسترينغ في Abbey Road Studios.

 

يذكر أن، فيديو كليب أغنية "غدارة يا دنيا" تمّ تصويره في مدينة برلين في ألمانيا تحت إدارة المخرج شريف ترحيني، وكما تعوّدنا في كل مرّة  تقدّم ميريام لوحة إستعراضية ترافق العمل، وهذه المرّة اختارت أن تجسّد الرقص المعاصر الذي جمعها بواحد من أهم الراقصين الفرنسيين.

 

ومن كلمات الأغنية كما جاءت :

"غدارة انت يا دنيا و أحلى ما فيك ما يهمنيش.. غدارة انت يا دنيا ولو مهما قسيتي بيك هعيش.. حبه ده كان خيال خد مني نفسي وراحة البال.. به ده كان خيال صعب المنال.. برده هعيش بيك يا دنيا.. برده هعيش بيك يا دنيا.. أمانة يا دنيا لو جا يشكيلك حنّي عليه.. أمانة يا دنيا تخدي فحضنك وتداري عينيه.. حبه ده كان خيال.. خد مني نفسي وراحة البال.. حبه ده كان خيال صعب المنال.. برده هعيش بيك يا دنيا.. برده هعيش بيك يا دنيا".

.

الاكثر قراءة