الخميس 2 مايو 2024

موعد حفل «كايروكي» فى مركز المنارة بمشاركة «ليجي سي في»

فريق كايروكي

فن10-8-2021 | 21:12

ميرنا عادل أديب

يستعد فريق كايروكي، لإحياء حفل غنائي بمركز المنارة للحفلات، في التجمع الخامس، يوم 12 أغسطس الجاري، برفقة مطرب الراب ليجي سي في.

يذكر أن، أخر حفلات "كايروكي" أقيمت يوم 9 أغسطس الجاري، على خشبة مسرح المحكي بالقلعة، وتضمن الحفل باقة من اعمالالفريق الغانئية ومن بينها: أغنية "والباقي لبان"، "يا أبيض وأسود"، "مربوط باستك"، "وأثبت مكانك"، "كل حاجة بتعدي"، "ديناصور"، "ساموراي"، و أغنية "معادر صغير".

كما شارك بعزف المزمار المايسترو ناير ناجي، وبالدرامز تامر هاشم ، الذين منحا الأغاني رونقَا خاصًا،  كما إعرب "ناجي" عن سعادته بمشاركته العزف مع فريق كايروكي، مشيرًا إنه سعيد بتجربة المزج بين التوزيع الأوركسترالي وموسيقى الروك.

كما أوضح تامر هاشم،  أن الفريق اعتاد العزف بشكل عشوائي دون التقيد بنوت موسيقية أو شكل موسيقى ثابت، وهو ما كان يدخل العازفين في خلافات أثناء البروفات، لكن الأمر كان مختلفا حين بدأ العمل لتحضير الحفل، ووجد أن كل شيء منظم ومحدد بالتوقيت لبدء وانتهاء العزف وفقا لتوجيهات المايسترو ناير ناجي، مشيرًا إلى أنه شعر بالفخر والانبهار عند سماع الشكل الأوركسترالي الذي تم الاستقرار على تقديمه خلال الحفل.

 

وفي سياق متصل، يعد آخر أعمال "كاريوكي" الغنائية ، ألبوم "أبناء البطة السوداء" ، الذي طرح عام 2019، وحقق نجاح باهرًا، حيث ضم الألبوم 8 أغاني ومن بينها أغنية: "كان لك معايا"، "هاتلنا بالباقي لبان"، "يلا نغني".

يذكرأن، تم إصدار الألبوم الأول للفريق عام 2011، و حمل عنوان "مطلوب زعيم"، ومن ضمن الألبوم أغنية "مطلوب زعيم"، "افرد جناحك"، "صوت الحرية"، "غريب فى بلاد غريبه"، وأغنية "مصراوي".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa