الأربعاء 15 مايو 2024

رئيس جمعية مستثمرى جنوب سيناء: شرم الشيخ من أفضل الوجهات السياحية (خاص)

تامر مكرم

محافظات10-8-2021 | 18:11

محمد الديناري

 أكد تامر مكرم، رئيس جمعية مستثمرى جنوب سيناء، أن مدينة شرم الشيخ وجهة سياحية رائعة مليئة بالجمال الطبيعي ، وجهة جذابة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء وقضاء بعض الوقت الجيد معًا. 

وقال رئيس جمعية مستثمرى جنوب سيناء، فى تصريحات خاصة لـ بوابة "دار الهلال": "رغم الأحداث المتتالية التي مرت علي قطاع السياحة والتأثير المباشر علي الفنادق والمنتجعات والعاملين وأخيرا جائحة كورونا التى عصفت باقتصاد العديد من الدول وتوقفت حركة الطيران ، إلا أن اهتمام القيادة السياسية والمسئولين واستغلال الوقت خلال الأزمة العالمية في إعادة تطوير المدينة وفنادقها والطرق وافتتاح المتحف والعديد من المشروعات ، وتطعيم كافة العاملين في قطاع السياحة؛ ساهم بشكل كبير في عودة السياحة".

وأوضح رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء، أن جهود الحكومة المصرية خلال أزمة فيروس كورونا ومساندة المستثمرين والعمالة غير المنتظمة والعاملين بقطاع السياحة للحد من التداعيات الاقتصادية. 

ورحب مكرم بعودة السياحة الروسية مرة أخري الي مدينة شرم الشيخ بعد توقف دام 6 سنوات، مشيرًا إلي جاهزية مدينة شرم الشيخ لعودة كافة السائحين من مختلف دول العالم معرباً عن تقديره للجهود المبذولة من السلطات المحلية بمحافظة جنوب سيناء لتطبيقها الإجراءات الاحترازية والعناية الأمنية الفائقة التي تتمتع بها المحافظة.

Dr.Radwa
Egypt Air