الإثنين 10 يونيو 2024

بكلفة 25 مليون جنيه.. محافظ أسوان يوجه بتنفيذ خط طرد الصرف الصحي بمحطة "الكرور"

محافظ أسوان

محافظات10-8-2021 | 18:02

دار الهلال

وجه محافظ أسوان أشرف عطية، بسرعة إعداد الدراسات العلمية لتنفيذ خط طرد صرف صحي لمحطة "الكرور" بأسوان ، من خلال الاستشاري الهندسي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والمتعلقة بمشروع إحلال وتجديد خط الطرد والذي تصل تكلفته التقديرية لـ 25 مليون جنيه وبطول 3 آلاف و700 متر للبدء الفوري في أعمال تنفيذ هذا المشروع الحيوي.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الثلاثاءمشروع إحلال وتجديد خط الطرد الرئيسي لمحطة الكرور يرافقه نائبه أحمد شعبان، بجانب مسئولي الجهات التنفيذية المختلفة. 

وأوضح المحافظ أن المشروع سيسهم في إنهاء معاناة المواطنين والقضاء بشكل جذري علي الكسورات المتكررة، بالإضافة إلى تداعياتها من قطع مياه الشرب لساعات طويلة بالأحياء والمناطق السكنية الواقعة على طريق السادات.

كما وجه المحافظ بمراجعة موقف تخصيص قطعة أرض بمنزل طريق الشلال واقعة علي مساحة 6 آلاف متر مكعب لإحدى شركات المقاولات العامة لتحقيق الاستفادة المثلي منها للصالح العام، بجانب تشكيل لجنة لحصر وجرد جميع المعدات والسيارات الخردة التي تم تكهينها والموجودة بمنطقة مصنع الدواجن القديم وذلك بالتنسيق مع وزارة المالية من أجل قيام الهيئة العامة للخدمات الحكومية بإجراءات طرحها في المزادات العلنية.

الاكثر قراءة