السبت 15 يونيو 2024

«حمام سباحة» يحول شاب لنجم على السوشيال ميديا

حمام سباحة

الهلال لايت 10-8-2021 | 20:44

ميادة عبد الناصر

السوشيال ميديا هى الحلم الذى أصبح يراود الجميع فكثيرون تكون رغبتهم فى أن يصبحوا مشاهير تحركهم نحو القيام ببعض الأشياء التى ربما تجذب المزيد من المتابعين وكان آخرهم رجل قام بنشر مقطع له على تطبيق تيك توك وذلك  وهو يقوم ببناء حمام سباحة كامل  في الفناء الخلفي لمنزله في غضون 12 ساعة فقط باستخدام عدد قليل من الألواح الخشبية والقماش المشمع وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية وهو ما جعله نجم من مشاهير السوشيال ميديا فى خلال أسابيع قليله .

حمام سباحة منزلى

قرر كاليب هاريسون ، 27 عامًا ، من ميدل ، تينيسي ، محاولة التغلب على حرارة الصيف الحارقة من خلال إنشاء مسبح  يمكن له هو وزوجته كايلا ، 26 عامًا ، الاسترخاء فيه خلال الأشهر الأكثر حرارة.

وحرصًا على توفير المال ، توصل  إلى خطة لصنع حوض سباحة محلي الصنع يتطلب 140 دولارًا فقط من المواد ، بالإضافة إلى عناصر أخرى تمكن من الحصول عليها مجانًا.

وبمساعدة زوجته كايلا ، تمكن من بناءه حيث يظهر في المراحل الأولى من مشروعه ، وهو يحفر منصات خشبية معًا ثم يضيف ورقة بلاستيكية وبعض القماش المشمع الأزرق إلى الداخل والغريب أنه نجح ويستوعب بسهولة حوالي 3000 جالون من الماء.

قالت كايلا ، التي تزوجت من كالب لمدة خمس سنوات ، لـ Jam Press: عندما بدأ اقتراح الفكرة لأول مرة ، قبل حوالي أسبوع من بنائه بالفعل ، اعتقدت أنه نوع من الجنون بعض الشيء فلم أفهم كيف كان سيصنع مسبحًا بالكامل في الفناء الخلفي ، ولكن بعد البحث عبر الإنترنت لعدة أيام عن خيارات قابلة للتطبيق يمكننا شراؤها والتي كانت موجودة فى ميزانيتنا ،بدأنا بالتنفيذ ولم تكن العملية تستغرق وقتًا طويلاً حيث تمكن كالب من إنهاء مشروعه في 12 ساعة موزعة على أسبوع واحد فاستخدم الدعامات لتوصيل جميع المنصات ، وصنع الجدران بشكل أساسي ، ثم أخذ أحزمة إعصار مرنة ولكنها قوية للغاية من المعدن وربطها عبر الزوايا.

بالنسبة للبطانة ، استخدمنا بعضًا من البلاستيك الحاجز للبخار  وقد ساعدته في البحث عن نظام الفلتر والمواد الكيميائية التي يجب أن نستخدمها كما ساعدته أيضًا في طلاء اللون الخارجي باللون الأبيض وبالطبع قمت بتصوير وهو يجري بناؤه.
وأضافت نذهب للسباحة فيه كل يوم تقريبًا وأقمنا العديد من الحفلات وقد  قمت بنشرت الفيديو الأصلي في نفس اليوم الذي أنشأه فيه  كنوع من المزاح ولكن فى غضون أسبوعين  انتشر الفيديو بشكل كبير وصلنا إلى  200000 متابع وأصبح زوجى من نجوم السوشيال ميديا الذى ينتظر الجميع ما يقوم به من أشياء غير متوقعة.