الأربعاء 15 مايو 2024

بعد انضمامه لـ«باريس سان جيرمان».. هل يجلس ميسى بديلًا لـ«مبابى»؟

ميسي ومبابي

ملاعب الهلال10-8-2021 | 18:27

فوزية عبيد

أشار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عصر اليوم الثلاثاء، في فيديو ترويجي، إلى انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني السابق إلى صفوف الفريق، الذي هبطت طائرته اليوم في مطار شارل ديجول بالعاصمة الفرنسية باريس، على أن يجري الكشف الطبي، ويتم تقديمه في مؤتمر صحفي يعقد ظهر غد.

ويضع انضمام ميسي لصفوف باريس سان جيرمان، المدير الفني للفريق ماوريسيو بوتشيتينو، في حيرة من أمره، فهل يتخلى عن نجم الفريق الأساسي كيليان مبابي للدفع بالبرغوث الأرجنتيني في التشكيلة الأساسية للفريق، أم يجلس ميسي بديلا لللاعب الفرنسي، هذا ما نجيب عنه في السطور التالية:

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلية الماضية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وضع شرطًا ضمن عقده مع باريس سان جيرمان للمشاركة أساسيًا مع الفريق في حالة عدم تعرض اللاعب للإصابة، وهو ما يقلل فرص مبابي في المشاركة.

كما أشارت التقارير إلى احتمالية تدخل ميسي في وضع التشكيل الأساسي للفريق الفرنسي، ويدفع بصديقه الأرجنتيني دي ماريا، وبذلك يصبح من المستحيل مشاركة مبابي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" في وقت سابق، أن باريس سان جيرمان، قدّم عرضًا لضم لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا، وهو ما يجبر النادي الفرنسي على التخلي عن أحد لاعبيه، وأشارت التقارير إلى أن مبابي هو الأقرب للرحيل عن صفوف الفريق.

مبابي على رادار ريال مدريد

أعلن الألماني توني كروس نجم ريال مدريد، في تصريحات صحفية عن رغبة النادي الملكي في ضم كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

ومن المقرر انتهاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم المقبل، ولم تنجح إدارة النادي حتى الآن في إقناعه بتجديد العقد.