الأربعاء 26 يونيو 2024

وسط عربات التسوق.. عامل بالبدلة الرسمية يعلن استقالته

وسط عربات التسوق.. بالبدلة الرسمية يعلن استقالته أمام الجميع

الهلال لايت 10-8-2021 | 20:47

مى كامل

انتشر مقطع فيديو لأحد العمال الذي يعمل في متجر تيسكو العالمي وهو يقوم بتقديم استقالته أمام زملائه وهو يرتدي الملابس الرسمية، حيث قام بارتداء بدلة سوداء وكارافات يميل لونها إلى اللون البنفسجي.

يمكن رؤية الموظف يقف على قاعدة بيضاء صغيرة ويلوح بعصا في وسط السوبر ماركت المزدحم في ترينج ، هيرتفوردشاير، وذلك تحسبًا لإعلان استقالته أمام جميع رواد المتجر، ووسط عربات التسوق ودهشة رواد المتجر، الذين أتوا لشراء طلباتهم اليومية.

جاء ذلك في مقطع مصور نشرته قناة فيزا العالمية على يوتيوب، لعامل قام بقراءة خطاب استقالته بعد إصرار الرؤساء عليه على تقديم استقالته بشكل رسمي.

يقف العامل الذي يرتدي قناعًا أسود، بينما يقرأ أحد زملائه خطاب استقالته والذي تم إغلاقه في مظروف بختم شمعي.

قال الزميل وهو يقرأ الخطاب بصوت عال: لمن يهمه الأمر، أكتب هذه الرسالة وأنا في غاية الأسى، لقد عملت هنا لمدة ست سنوات وأستطيع أن أصفها بأنها سنوات طويلة وشاقة، فقد أصيبت ركبتي  ومرفقي بسبب الأحمال الثقيلة.

كنت أقوم بتوصيل الطلبات إلى المنازل بكميات كبيرة، وكان هذا بالطبع من واجبي، وكان العمل تقريبًا لا ينتهي، فكلما قمت بتوصيل طلب، أحد أن هناك العديد من الطلبات في انتظاري.

سوف أقوم بالاحتفاظ بالقفازات الخاصة بي والتي لا يزال بها عرق يدي ليوم عمل تجاوز الثانية عشر ساعة.

ثم قام بانتقاد مديره السابق الذي “لن يذكر اسمه أبدًا” ، بينما يشيد من القلب بزملائه.

وفي النهاية تابع  زميله: “شكري الأخير لستيف ، إمبراطور هذه المؤسسة الرائعة.

وأنهي الفيديو بصراحه بصوت عال سأستقيل.

وعندما انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تلقي العديد من التعليقات المضحكة والساخرة، بعد أن تفاعل معه أكثر ١٠٠٠٠٠ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الاكثر قراءة