الثلاثاء 21 مايو 2024

«قاتلوا أمام الإسماعيلي».. جمهور الأهلي يدعم لاعبيه قبل مواجهة الدراويش

الاهلي والاسماعيلي

الهلال لايت10-8-2021 | 19:05

رجاء مزروع

دائما تجد جماهير نادي الأهلي تساند وتدعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وفى بشكل كبير خاصة أن أصبح النادي الأهلي على مشارف الحصول على لقب الدوري المصري 2021، وقام عدد من جماهير النادي الأهلي والنشطاء على موقع التواصل الاجتماعي توتير بإطلاق هاشتاج "قاتلوا امام الاسماعيلي" وذلك لدعم الفريق  والذى سيلتقي نظيره النادي الإسماعيلي، غدا الأربعاء في تمام التاسعة مساء على ملعب الإسكندرية.

ويأتي هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020 _ 2021.

وتضمن محتوى الهاشتاج قاتلوا امام الاسماعيلي على العديد من الكلمات الحماسية والتشجيعية للاعبي النادي الأهلي.

حيث كتب أحد مشجعي النادي الأهلي: "على بركة الله نتوكل.. قاتلوا بإصرار .. والعبوا بروح الأبطال الدروي لينا إن شاء الله #قاتلوا_امام_الاسماعيلي"، بينما كتب آخر: "دائماً مايكون البطل الحقيقي عينه على جميع البطولات المحلية والدولية والقارية وتكون طموحاته وأهدافه مشروعه لهيك الصدارة الهدف الذي يوصل الأهلي إلى مبتغاه الحقيقي وهو الدوري 43".

واحتل النادي الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 64 نقطة قام بجمعها من خلال 28 مباراة فاز ب 19 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط بينما يحتل النادي الاسماعيلي المركز الحادي عشر في جدول مباريات الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة فاز ف 28 مباراة وخسر 10 مباريات.