الجمعة 5 يوليو 2024

اقتحمت زفاف صديقها السابق وانتهى الأمر بأن تصبح الزوجة الثانية

تقتحم زفاف صديقها السابق وينتهي الأمر بأن تصبح الزوجة الثانية

الهلال لايت 10-8-2021 | 20:50

مى كامل

نشرت وسائل الإعلام الإندونيسية مؤخرًا قصة غريبة لشاب انتهى به الأمر بالزواج من خطيبته وصديقته السابقة في نفس الوقت، بعد أن قامت الأخيرة باقتحام حفل زفافه.

وحسب وكالة "اوديتي سنترال" أنه في أواخر الشهر الماضي ، كان كوريك أكبر ، البالغ من العمر 20 عامًا ، من مقاطعة وسط لومبوك في ولاية غرب نوسا تينجارا الإندونيسية ، على وشك الزواج من خطيبته ، بينما اقتحمت صديقته السابقة حفل الزفاف وطلبت الزواج منه أيضًا، كزوجة ثانية ، مدعية أنها لا تستطيع نسيان علاقتهما. 

الغريب في الأمر أنه قد وافقت خطيبة أكبر والتي تدعى "كتيمة" على الاقتراح وأخبرت الشاب أنها تقبل بصديقته السابقة كزوجة ثانية له، لذلك انتهى به الأمر بالزواج من كلاهما في نفس الحفل.

قالت خطيبة أكبر تعرفت صديقة زوجي السابقة "يوانيتا" عندما خططنا للزواج من خلال صفحات وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث كان العديد من الأصدقاء يهنئوننا، وبسبب ذلك طلبت في إحدى التعليقات أن تكون زوجته أيضا.

وبعد دقائق من وصولنا إلى منزل كوريك ، ظهرت بالفعل وطلبت الزواج منه أيضًا.

أعلن العريس البالغ من العمر 20 عامًا عن صدمته لرؤية صديقته السابقة ، التي كان يعرفها منذ عام 2016 ، ولكن بعد التحدث مع عائلته ، قرر الزواج من كليهما، كما استقروا على نفس المهر للزوجتين.

يقول لم أكن أتوقع ذلك وصدمت، لكن عند مناقشتي للأمر مع العائلة ، اتخذت قرارًا بالزواج من الفتاتين، وكان المهر لكليهما هو نفسه ، وهو 1.75 مليون روبية أي ما يعادل ١٢١ دولارًا.

أثارت تلك الأخبار  جدلاً ساخنًا على وسائل التواصل الاجتماعي الإندونيسية ، وحذر كوريك أكبر نفسه رجلًا إندونيسيًا آخر من اتباع مثاله ، لأنهم سيجدون صعوبة في إعالة زوجتين، فالشاب البالغ من العمر 20 عامًا عاطل عن العمل حاليًا ويخطط للسفر إلى ماليزيا لتجربة حظه في العمل، وترك المرأتين في منزل الأسرة.

وعلى الرغم من أن الزوجتين بالكاد تعرفان بعضهما البعض ، قالتا إنهما على استعداد للعمل معًا عندما يكون زوجهما مسافرًا .