الثلاثاء 14 مايو 2024

حازم إمام يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندري

لاعبو الزمالك فى الاستاد

ملاعب الهلال10-8-2021 | 20:16

محمد عاطف

حرص حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة سريعة في وسط الملعب مع أشرف بن شرقي وأحمد سيد «زيزو» وحميد أحداد وحمزة المثلوثي ومروان حمدي وإمام عاشور، لاعبي الأبيض من أجل الحديث معهم عن أهمية مباراة الاتحاد السكندري، التي تقام في التاسعة مساء اليوم على ستاد الإسكندرية بالجولة 29 من الدوري الممتاز.

وطالب إمام وهو أحد قادة فريق الزمالك، زملاءه بالتركيز على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل استكمال المشوار المحلي بنجاح نحو تحقيق اللقب.

وقام الجهاز الفني للزمالك ولاعبو الفريق بمعاينة أرض الملعب قبل خوض اللقاء.

ويستضيف الاتحاد السكندري، نظيره نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، في الأسبوع الـ 29 من منافسات الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز؛ من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري الممتاز مع الأهلي الذي يتساوى معه في عدد النقاط برصيد 64 نقطة، ولكن المارد الأحمر يتصدر جدول الدوري بفارق المواجهات المباشرة.

على الجانب الآخر، يدخل الاتحاد السكندري وهو يسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث؛ لرفع رصيده إلى 44 نقطة والقفز إلى المركز الرابع وذلك من أجل التأهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

يحتل الزمالك وصافة الجدول برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع الأهلي الذي يمتلك نفس عدد النقاط، ولكنه متصدر للجدول بفارق المواجهات المباشرة.

وحصد الزمالك هذه النقاط من 28 مباراة، فاز خلالها في 19 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 41 نقطة، جمعها من 28 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 8 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 9 مواجهات.

Dr.Radwa
Egypt Air