السبت 29 يونيو 2024

عيد مرزايق الثالث.. 3 مدربين لنادي «بنها» قبل بداية الموسم الجديد بالقسم الثاني

فريق بنها

ملاعب الهلال10-8-2021 | 22:38

محمد عمر

قرر مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، برئاسة أحمد برهومة، تعيين عيد مرزايق مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا لمحمد عبدالله.

ويعتبر عيد مرازيق المدير الفني السابق لأندية السكة الحديد والعبور في القسم الثالث، والصاعد بنادي البنك الأهلي للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، هو المدرب الثالث لفريق بنها الصاعد للقسم الثاني الموسم المقبل خلال شهر تقريبا.

حيث قرر مجلس الإدارة، عقب الصعود تقديم الشكر للجهاز الفني صاحب إنجاز الصعود بقيادة سعيد مدبولي، والتعاقد مع جمعة مشهور المدير الفني السابق  للسكة الحديد، ثم رحل بعدها بأقل من أسبوع بسبب خلاف مع مجلس الإدارة على التدعيمات اللازمة للفريق للبقاء على الأقل في دوري القسم الثاني، الموسم المقبل وعدم الهبوط مرة أخرى للقسم الثالث سريعا، وتم تعيين محمد عبدالله المدير الفني السابق لفريق كوكاكولا  الذي رحل بعد أقل من 72 ساعة على توليه مهمة تدريب الفريق، ويبدو أنه لنفس الأزمة لمرور النادي بضائقة مالية كبيرة تمنعه من التدعيم بصفقات مميزة، وأخيرًا التعاقد مع عيد مرازيق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنها الرياضي صعد إلى الدوري القسم الثاني " الممتاز (ب) "، بعد تربعه على قمة المجموعة السادسة، مجموعة القاهرة والقليوبية، بمجموع نقاط 62، وذلك بعد تحقيق التعادل الإيجابي مع فريق نادي بهتيم بنتيجة 1/1، بعد مافسة شرسة مع فريق العبور.