الخميس 2 مايو 2024

تعرّف على موعد مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الدورى الممتاز

مباراة الإسماعيلى والأهلى

ملاعب الهلال10-8-2021 | 21:07

سلمي عامر

يلتقي النادي الأهلي بنظيره الإسماعيلي، غدا الأربعاء، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز، على استاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي على قناة "On Time Sports HD 1" بشكل حصري ومباشر، في تمام الساعة التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء، ويعلق عليها أيمن الكاشف على القناة الصوتية الأولى وبلال علام على القناة الصوتية الثانية.

مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدور الأول في الدوري الممتاز

فاز الأهلي على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي جمعت الفريقين في 10 مارس الماضي، على ملعب برج العرب، في إطار الجولة الـ12 من منافسات الدوري الممتاز.

وتقدم بدر بانون للأهلي في الدقيقة 72 من ضربة جزاء، وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 88.

ترتيب الأهلي والإسماعيلي في جدول الدوري الممتاز

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع الزمالك الذي يمتلك نفس عدد النقاط، ولكن المارد الأحمر متصدر بفارق المواجهات المباشرة.

وحصد الأهلي الـ64 من 28 مباراة، فاز خلالهم في 19 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مواجهتين.

على الجانب الآخر، يتواجد الإسماعيلي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 9 مثلهم، فيما تلقى الهزيمة في 10 آخرين.

Dr.Randa
Dr.Radwa