الإثنين 10 يونيو 2024

تعرف على تفاصيل عقد ميسى مع باريس سان جيرمان

ليونيل ميسى

ملاعب الهلال10-8-2021 | 23:28

محمد عاطف

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، بعد يمتد لمدة عامين، مع سنة إضافية اختيارية، دون الكشف رسميًا عن التفاصيل المالية للصفقة.

وكشفت قناة كواترو الإسبانية، عن التفاصيل المالية لصفقة إنضمام ميسى إلى النادي الباريسي، حيث سيقاضي اللاعب فى العامين 37 مليون يورو سنويًا «خالية من الضرائب»، بالإضافة إلى 13 مليون يورو حوافز فى العام الواحد.

وسيحصل ميسى على مكافأة توقيع 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 15 مليون يورو مكأفاة لوالد ميسى، وستكون حقوق الصور بالكامل من نصيب النجم الأرجنتيني كما كان الحال في عقده مع برشلونة. 

وأفادت قناة كواترو، اليوم الثلاثاء: «ميسى لديه بند في عقده مع باريس  ينص على أن المنتخب الأرجنتيني سيكون له الأولوية عندما يتعلق الأمر بلعب المباريات الرسمية أو المباريات الودية، وسيتمكن الموظفون الأرجنتينيون أيضًا من الوصول إلى مرافق ‎النادي الباريسي».

وسيرتدي النجم الأرجنتيني القميص الذي يحمل رقم 30 فى صفوف نادي باريس سان جيرمان.

ويعقد باريس سان جيرمان مؤتمراً صحفيًا لتقديم المهاجم الأرجنتيني كلاعب في صفوف باريس سان جيرمان بملعب بارك دي برانس غداً الأربعاء.

وسيقدم النادي الباريسي ليونيل ميسي إلى الجماهير، يوم السبت المقبل، في مباراة ستراسبورج في الدوري الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء.

الاكثر قراءة