الأربعاء 26 يونيو 2024

حملة لإزالة الإشغالات على المقاهى بالوحدة المحلية بكفر إبراش

الإشغالات

محافظات10-8-2021 | 23:19

تهاني الحمايدة

شن مجلس مدينة مركز مشتول السوق، حملة إشغالات مكبرة، بقرية كفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، لرصد المخالفات ورفع كافة الإشغالات من الطرق، بقيادة المحاسب محمد حجازي رئيس مجلس المدينة ورضا بكري سكرتير المجلس، وأسفرت الحملة عن ضبط مقاهي تقديم الشيشة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في إطار تكليفات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

كما أزالت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات، المباني وأسوار الدبش الأبيض بناحية طريق سامي سعد التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق على مساحة 700 متر وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وشنّت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحده المحليه بالصنافين حمله على المقاهي والكافيتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا ، وأسفرت الحملة عن مصادرة ٨ شيش وتم اتخاذ الإجراءات القانونيه ضد المخالفين.

واشتركت رئاسة حى أول الزقازيق مع شرطة المرافق بحمله لرفع الإشغالات بشارع لوممبو وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع البوسطه وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى إبو عميره وشارع الجلاء وشارع فاروق دون تهاون مع المخالفين.

ورفعت رئاسة مركز ومدينة بلبيس، الإشغالات التي أسفرت عن تحرير 9 محاضر إشغال طريق، وضبط ورفع 105 حالات إشغال مخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن  بإستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء العشوائي على الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة موجهاً بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامه لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.