الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد هنيدى يطالب جمهوره بالدعاء لشهداء حرائق الجزائر

محمد هنيدي

فن10-8-2021 | 23:41

حسام يونس

أعرب الفنان محمد هنيدي عن حزنة الشديد على ضحايا حرائق الذي  اندلع بعدد من الولايات الجزائرية، وأسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.


وكتب محمد هنيدي عبر حسابه على "فيسبوك" قائلاً: " ربنا يكون في عون اهل الجزائر .. ربنا يحميهم ويحفظهم ويرحم كل الابطال اللي ضحوا بحياتهم واستشهدوا عشان يحموا بلدهم واهل بلدهم  .. ياريت ندعيلهم كلنا".


وفي السياق ذاته، أعربت جمهورية مصر العربية، اليوم الثلاثاء، عن خالص تعازيها، وصادق مواساتها، للجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية، وشعبها الشقيق، في ضحايا الحرائق التي اندلعت بعدد من الولايات، وأسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.


وأكدت مصر - في بيان لوزارة الخارجية - وقوفها التام إلى جانب الجزائر الشقيقة في هذا الحادث الأليم، مُعربة عن صادق تمنياتها بأن يَمُنَّ الله بالشفاء العاجل على المُصابين.


وعلى صعيد آخر، أعلن محمد هنيدي، يوم الاثنين الماضي، أن فيلمه "الإنس والنمس" حقق إيرادات بغلت 13 مليون جنيه خلال 5 أيام من عرضه في السينمات.


وأشار هنيدي -عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الليلة- إلى أنه سيشارك خلال الفترة المقبلة في أعمال فنية متنوعة عديدة.


كان هنيدي قد أكد أن "الإنس والنمس" يحقق نجاحا كبيرا، مشيرًا إلى أنه يقدم في الفيلم تجربة جديدة ومختلفة بمستوى متطور، وبقصة ممتعة مناسبة لكل أفراد الأسرة، قائلًا إنه يراهن على نجاح الفيلم، لأن العمل مكتمل الأركان، وتوفرت له كل مقومات النجاح.


ويظهر الفنان محمد هنيدي في الفيلم بإطلالة كوميدية، حيث يعمل في بيت رعب بإحدى المدن الترفيهية، ويقع في حب الفنانة منة شلبي التي تؤدى دور عفريتة، لتجمعه معها مواقف كوميدية ساخرة مع أسرتها.


يشارك إلى "الإنس والنمس" من بطولة: منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، وآخرون، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

 

الاكثر قراءة