الإثنين 3 يونيو 2024

جلسات تحفيزية للاعبي الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة الأهلي.. الليلة

الإسماعيلي

ملاعب الهلال11-8-2021 | 10:20

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على استاد الإسكندرية، نظيره  بالنادي الأهلي  في ختام مباريات الأسبوع الـ 29 من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الإسماعيلي المباراة بقيادة مدربه إيهاب جلال وهو يحتل المرز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، والفوز يدفع مركزا  للإمام ليكون فى المركز الـ 11 بدلا من سيراميكا صاحب المركز الـ 11 برصيد 36.
 
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 64 نقطة، خلف الزمالك المتصدر، والفوز يمنحه الصدارة بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن الزمالك عقب فوزه على الاتحاد السكندري بثنائية.
 
وحرص إيهاب جلال، خلال اليومين الماضيين، على عقد جلسات تحفيزية للاعبين في فندق الإقامة بالإسكندرية من أجل حثهم على بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز على الأهلي.

كما طالب محمد صبحي حارس مرمى وقائد الفريق زملائه بمزيد من الروح القتالية من الدقيقة الأولى وحتى النهاية، ومحاولة تحقيق الفوز الغائب عن الاسماعيلي أمام الأهلي قرابة الـ١١ عام الماضية.

ويأمل جهاز الدراويش في إعداد لاعبيه بأفضل شكل وصورة ممكنة للموسم الجديد، و ذلك عقب الاطمئنان على وضعية الفريق في جدول الدوري هذا الموسم.