الثلاثاء 4 يونيو 2024

بالصور.. تعرف على جزيرة "تيتياروا" التى ستقضي بيبا ميدلتون فيها شهر العسل

21-5-2017 | 22:36

بعد أن أقامت "بيبا ميدلتون" شقيقة دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" حفل زفاف بنكهة ملكية خطف أنظار بريطانيا و العالم بأكمله أمس ، من المقرر أن تتجه هي وزوجها "جيمس ماثيوز" لقضاء شهر العسل في جزيرة "تيتياروا"وهي جزيرة مرجانية تقع في مجموعة من الجزر البولينيزية الفرنسية.

أقرب جارة لها هي تاهيتي، التي تبعد حوالي 30 ميلا، تحيط بها بحار باللون الفيروزي.

test

كانت الجزيرة مملوكة من قبل للممثل مارلون براندو، الذي اشترى العقار أثناء البحث عن مواقع لفيلمه فى عام 1962 “Mutiny on the Bounty”، وبعد عقد من وفاة براندو في عام 2004، تم الحصول على العقار من قبل شركة الفنادق hotel company Pacific Beachcomber”، وتم تحويله إلى منتجع فاخر جدا يسمى براندو. وأصبحا منتجعا بيئيا فاخرا مدعوما بالطاقة الشمسية وزيت جوز الهند، يبرد بواسطة نظام تكييف هواء مياه البحر،ويوجد في هذا المنتجع 35 فيلا فاخرة، في كل منها حمامات سباحة خاصة بها.

test

ويتألف المسكن أو الفيلا التي سيقضيان وقتهما به من حمامات في الهواء الطلق، وشرفة خاصة مع مسبح، وتبلغ سعر الليلة الواحدة فيه 10 آلاف جنيه استرليني.

test

وذكرت صحيفة "ميرور" أن الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما" وزوجته "مشيل" أقاما في المنتجع في شهر أبريل ، فيما كان الرئيس السابق يعمل على كتابه مذكراته .

test