الخميس 6 يونيو 2024

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز

الزمالك والإسماعيلي

ملاعب الهلال11-8-2021 | 12:43

سلمى عامر

يحل نادي الزمالك ضيفا على نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل، على ستاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح يوسف أوباما التسجيل للزمالك في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 62، ثم تعادل خالد قمر للاتحاد السكندري في الدقيقة 75، وبعدها أضاف محمد عبد الشافي هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 84.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في جدول الدوري الممتاز

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة، في انتظار مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

وحصد الزمالك الـ67 نقطة من 29 مباراة، وفاز الزمالك خلالهم  في 20 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مواجهتين، واحرزه مهاجموه 53 هدف، وسكنت شبامه 19 هدف.

على الجانب الآخر، يتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 9 مثلهم، فيما تلقى الهزيمة في 10 آخرين.

يذكر أن الزمالك حقق الفوز على الإسماعيلي في مباراة الدور الأول بينهما والتي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي ، بهدفين مقابل هدف، احرز للزمالك يوسف أوباما والتونسي  فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق الذي رحل للانضمام لصفوف الدحيل القطري، واحرز هدف الدراويش شكري نجيب.