الجمعة 17 مايو 2024

محمود قابيل ضيف إنجي علي فى «أسرار النجوم» غدًا

محمود قابيل

فن11-8-2021 | 12:33

ميرنا عادل أديب

يحل الفنان محمود قابيل، ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وذلك غدًا الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

ومن المقرر أن، يعلن "قابيل" خلال الحلقة، عن بدايات ظهوره، وأسراره خلال  مشواره الفني، وعن أسباب اختفائه على مدار الفترة الماضية، والكشف عن قائمة أعماله الذي يستعد لها خلال الفترة القادمة.

 

يذكر أن، أخر أعمال "قابيل" جاءت من خلال مشاركته بفيلم "كان لك معايا" للفنانة صفية العمري، الذي دارت أحداثه حول مصممة أزياء مصرية يهودية، والذي قامت بتجسيده الفنانة صفية العمري، وهي صديقة لسعاد حسنى، التى تعمل على تصميم الملابس لها، وفى نفس الوقت تحب ضابط وهو الشخصية التى يجسدها الفنان محمود قابيل، لكن الظروف تمنع زواجهما فيتزوج الضابط وتمر السنوات لكنه يعود إليها بعد فترة زمنية كبيرة ويطلبها للزواج ليستعيد العاشقان حبهما الأول، ومن هنا تنقلب الاحداث رأسًا على عقب.

 

شارك بطولة "كان لك معايا" نخبة من نجوم الوسط الفني ومن بينهم: صفية العمري، ومحمود قابيل، وشارك في كتابة السيناريو مع مخرجته يوسف وجيه، ومدير التصوير محمد مطر، وديكور أسامة الشناوي، وصوت بسام فرحات ومسلم الحسيني، ومكساچ إبراهيم عبد العزيز وستايلست يارا سميح وتصحيح ألوان فادي ثروت ومونتاج مها رشدي وموسيقى راجح داود، من تأليف وإخراج روجينا بسالي.

 

كما شارك الفنان محمود قابيل، ايضًا بمسلسل "لعبة النسيان" للفنانة دينا الشربيني، والتي دارت أحداثه في إطار من الدراما المشوقة، حول فتاة تدعى "رقية" التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، عندما تستيقظ بعد غيبوبة دامت حوالي 4 أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في الست سنوات الأخيرة من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

 

"لعبة النسيان" بطولة كل من: دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد صفوت، رجاء الجداوي، محمود قابيل،هديل حسن، حسن مالك، هنا داوود، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، و إنجي المقدم،  من تأليف أحمد شفيق، وإخراج أحمد شفيق.