الخميس 2 مايو 2024

فنانة عراقية تحوّل نفسها إلى صور طبق الأصل من نجوم الزمن الجميل (فيديو)

باريز هادي

الهلال لايت11-8-2021 | 13:46

إيمان علي

تداول عددد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات لخبيرة التجميل العراقية باريز هادي، التي نجحت بمهارة كبيرة في أن تحوّل شكلها إلى صور من أشهر نجوم الفن في مصر والعالم العربي، ما أثار إعجاب المتابعين.

وظهرت باريز هادي في الفيديوهات وقد تغير شكلها تماما باستعمال المكياج إلى العديد من نجوم الفن في زمنه الجميل ومنهم شادية وزبيدة ثروت وسعاد حسني وصباح ونجلاء فتحي.

وباريز هادي، هي شابة كردية من محافظة السليمانية وتقيم في الدنمارك منذ 23 عاماً، وهي صانعة محتوى ترفيهي على منصات التواصل، حيث قلدت حتى الآن العشرات من الممثلين والمغنيين العرب وغير العرب، الرجال منهم والنساء، ومن أزمنة مختلفة في الماضي والحاضر.

وتمتلك الفنانة العراقية 118 ألف متابع على صفحتها في الانستجرام، وقد أوضحت أنها تبلغ من العمر 31 عاماً وإنها تمتلك موهبة الرسم منذ الصغر وقد درست فن المكياج في الدنمارك "، حيث قالت في تصريحات سابقة :" حبي لتقليد النجوم جعلني اتفرغ لهذا العمل فأنا أحب فن الماضي والحاضر وحبي لاثنين ساعدني في عملي كثيراً".

وعن الشخصية التي ترى أنها نجحت في تقليدها أكثر من غيرها، ردت باريز: "جميع الشخصيات التي قلدتها قريبة إلى قلبي ولكن شخصية سعاد حسني الاقرب الى قلبي و اتمنى ان استمر في تقليد النجوم في المستقبل".

وعن مشاريعها المستقبلية، أشارت باريز هادي إلى أنها تتمنى فتح مركز لتعليم المكياج والتقليد خاصة أنها تتلقى الكثير من الرسائل التي تطلب منها تعليم كيفية عمل مكياج النجمات التي تقوم بتقليدها.


Dr.Randa
Dr.Radwa