الأربعاء 15 مايو 2024

اليوم.. مسار إجباري بدار الأوبرا

مسار اجباري

فن11-8-2021 | 13:32

ميرنا عادل أديب

ينطلق حفل فريق مسار اجباري، اليوم الأربعاء، بمسرح النافورة، في دار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ليكون من ضمن العروض المميزة التى تنظمها "الأوبرا"برئاسة الدكتور مجدى صابر، خلال العطلة الصيفية.

 

ومن المقرر أن  يقدم فريق مسار اجباري، باقة من أعماله الغنائية التي تعبر عن أحلام وطموح الشباب ومن بينها: أغنية بقيت حاوي، كنت هتفرق، طريق تاني، مساومات، فاكرة، مفيش حاجة، وبرنس.

 

كما حرص "مسار اجباري" على تشويق جمهورهم ومحبيهم للحفل، من خلال طرح البوستر، عبر الحساب الرسمي للفريق بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وعلقوا عليه قائلين: " أهل القاهرة .. مسار إجباري في دار الأوبرا المصرية..الأربعاء - ١١ أغسطس - ٨ مساء.. أسعار التذاكر : ١١٠  - ١٦٠ - ٢١٠  - ٢٦٠ جنيه.. التذاكر متاحة في شباك التذاكر بالأوبرا وأونلاين".

 

وإنهالت عليهم تعليقات من جمهورهم بردود فعل تعجبية حول انتهاء حجز التذاكر، جاءت على النحو التالي: "جرا ايه ف ايه ده احنا لسه يادوبك.. كنا بناخد القرار و بنجمع بعض و بنظبط الدنيا.. لقناها اتباعت مش كده والله"، وعلق أخر: " تيكت حفله تخلص ف ٨ دقايق ازاي"، وأخر قائلاً: " هي التذاكر لحقت تنزل عشاان تخلص"

 

فريق مسار إجباري تأسس عام 2005 ، اشتهر بتقديم أعمال تتناول القضايا الاجتماعية المعاصرة من خلال مزج موسيقى البلوز والروك والجاز مع الموسيقى الشرقية ، قدم الفريق الكثير من الأعمال الفنية التي نجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة كما شارك فى العديد من المهرجانات الدولية في مالطا ، إيطاليا ، تركيا، مقدونيا ، الكويت ، الإمارات العربية وتنزانيا ، تم تكريمه فى إبريل 2011 بمقر مؤسسة اليونيسكو بباريس  .

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air