الجمعة 10 مايو 2024

رئيس «باريس سان جيرمان» لـ ميسي: «ستقوم بعمل ممتاز للنادي والمشجعين»

ليونيل ميسي وناصر الخليفي

ملاعب الهلال11-8-2021 | 15:48

سلمى عامر

وصف ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، التعاقد مع الأرجنتنينى ليونيل ميسي بأنه يوم تاريخي ومذهل للكرة العالمية ولعالم كرة القدم.


قال الخليفي فى المؤتمر الصحفي اليوم؛ لتقديم ميسي لاعبا في الفريق لمدة موسمين، إنه: "سعيد جدا وفخور لتقديم ميسي كلاعب في باريس وهو يوم تاريخي ومذهل للكرة العالمية ولعالم كرة القدم، الجميع يعرفون ليو وهو اللاعب الوحيد الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات".

وأضاف: "ليو جعل كرة القدم سحرية وهو يفوز بالألقاب وسيوفر المتعة لمحبي كرة القدم وباريس سان جيرمان، واليوم مذهل ما نحاول تحقيقه مع ليو للنادي والمشجعين، كان لدينا طموحات ولا يزال لدينا مشاريع وفخورون بما وصلنا له اليوم".

وتابع: "ليس هناك سر بالتوصل لاتفاق مع أفضل لاعب في العالم وكان لديه رغبة وأشكرك وأسرتك وفريق عملك على الموافقة على العقد وفخورون بك واتكلم عن مشاعري وستقوم بعمل ممتاز للنادي والمشجعين".

وواصل: "وأشكر من عمل في الكواليس لتحقيق تلك الصفقات وأشكر شركائنا لدعم مشروعنا منذ اليوم الأول، العمل الجاد سيبدأ اليوم قبل كل شيء في الملعب ولدينا إلى جانب ميسي الذي فاز بالألقاب ونود استمرار ذلك وكذلك أفضل لاعبي ومدرب في العالم".

وأعلن باريس سان جيرمان التعاقد مع ميسي قادما من نادي برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر، وذلك لمدة موسمين مع إمكانية التجديد لموسم ثالث.

ومن المقرر أن يرتدي ميسي قميص يحمل رقم 30 مع باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل.

Dr.Radwa
Egypt Air